أخبار عاجلة
مفاجأة لمحبي أحمد العوضي.. سيغني لأوّل مرّة في مسلسل “حق عرب”

مفاجأة لمحبي أحمد العوضي.. سيغني لأوّل مرّة في مسلسل “حق عرب”

متابعة بتجــرد: انتعاشة فنية واضحة يعيشها الممثل المصري أحمد العوضي ومواطنه المؤلف محمود حمدان، حيث يتعاونان معاً هذا الموسم الرمضاني في مسلسل “حق عرب” الذي يشهد أولى بطولات العوضي المطلقة في مشواره الفني، ويتعاونان أيضاً في مسلسل إذاعي بعنوان “جريمة في منتصف النيل”، ومن المُقرّر أن يعرض أيضاً خلال شهر رمضان. 

حمدان كشف في تصريحات صحفية عن تفاصيل هذا التعاون، إذ أوضح أنّ مسلسل “جريمة في منتصف النيل”، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ما يمثل تحدّياً جديداً للعوضي، الذي اشتهر بأدواره الجادة وشخصية “ابن البلد”، والمفاجأة هي أنّه سيغني شارة بدء المسلسل أيضاً، وتشاركه بطولته مي كساب، حيث ستلعب شخصية أخته. 

وعن قصة المسلسل كشف عن أنّ العوضي يجسّد شخصية مراكبي، يتمّ توريطه في جريمة قتل في نهر النيل، كما أنّ مي كساب تجسّد شخصية مخترعة تسعى لتوثيق اختراعاتها وتواجه صعوبات بشأن ذلك، مشيراً إلى أنّ الأحداث ستدور في إطار كوميدي تشويقي مثير في 30 حلقة. 

وعن جرأته في عدم التخوّف من التعاون بينه وبين العوضي، في عملين دراميين، يتمّ عرضهما في موسم واحد، أكّد أنّ المشروعين مختلفان تماماً عن بعضهما بعضاً، وسيكونان مفاجأة للجمهور.

مسلسل “حق عرب” يشارك في بطولته بجانب العوضي، عدد كبير من الفنانين من بينهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة “سينرجي”.

ويُذكر أنّ حمدان يشارك أيضاً في الموسم الرمضاني المرتقب، بمسلسل ثالث بعنوان “بمية راجل”، وتلعب بطولته سمية الخشاب، وسبق وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي، أنّه يناقش قضايا اجتماعية عدة، من خلال سيدة بسيطة تتعرّض للعديد من الأزمات وتواجه الصعوبات.

إلى الأعلى