أخبار عاجلة
مادونا محطّ انتقادات بعدما بصقت على معجبيها ورشتهم بالجعة

مادونا محطّ انتقادات بعدما بصقت على معجبيها ورشتهم بالجعة

متابعة بتجــرد: أثارت النجمة مادونا بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تبصق على المعجبين وتلقي عليهم الجعة خلال أحد عروضها، ضمن جولتها الموسيقية “The Celebration World Tour”.

وفي التفاصيل، وثّقت عدسات الكاميرا لقطات ظهرت فيها النجمة وسط عرضها وهي تبصق بعض الجعة التي شربتها على قسم من جمهورها، قبل أن تأخذ الزجاجة وترش قسماً آخر من الجعة المتبقية في الزجاجة.

وقد أثارت هذه الخطوة غضب الكثيرين الذين تفاعلوا بشكل واسع مع هذه الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: “إذا بصقت عليّ أو ألقت عليّ البيرة، فسأخرج من هناك بسرعة”، فيما علّق آخر بالقول: “أرى أنّ الفنانين يفقدون احترامهم لجمهورهم”.

وكان التركيز الأكبر من الهجوم على فكرة أنّ ما حدث هو فظيع وغير راقٍ أبداً، حيث شرح أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “كم هو مثير للاشمئزاز أن يعتقد الأشخاص المؤلّهون أنّ بإمكانهم فعل ما يريدون لمعجبيهم”.

@krufka Why always at begining of #OpenYourHeart @madonna #QeenofPop is #spitting and #pouring #budwesier on the audience? #MSG #NYC #iLoveNewYork #celebrationtour #madonna #ontour #KeepFansHydrated #MayIHaveSomeMore ♬ original sound – 🐄
إلى الأعلى