أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي كوميديان فقط.. “الجمهور عايز كده”

أحمد الفيشاوي كوميديان فقط.. “الجمهور عايز كده”

متابعة بتجــرد: قرّر الممثل المصري أحمد الفيشاوي أن تكون أعماله السينمائية التي يطرحها للجمهور في السنوات المقبلة، تحت مظلّة الكوميديا، وذلك بسبب نجاحه في هذه النوعية من الأفلام، فضلاً عن رؤيته أن “الجمهور عايز كده”، حيث يعيشون حالياً فترة صعبة بسبب ما يحدث في العالم من حروب وأزمات اقتصادية، فستكون أعماله إحدى السُبل التي قد تخرجهم من هذه الحالة.

الفيشاوي قال ذلك خلال مؤتمر صحافي عُقِد في القاهرة، خلال الساعات الماضية، احتفالاً باقتراب موعد عرض فيلمه السينمائي الجديد “عادل مش عادل” الذي يتعاون فيه مع الفنانة شيري عادل، ومن المقرّر أن يُطرح اليوم في دور العرض السينمائية. وأشار أيضاً إلى أنّه سوف يجسّد من خلاله شخصية شاب يمرّ بالعديد من الأزمات لكنه يحاول حلّها في إطار من الكوميديا.

وبالنسبة للمنافسة الحامية التي يشهدها موسم إجازة منتصف العام الجاري، حيث تمّ طرح أكثر من عمل سينمائي لكبار النجوم، من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، محمد إمام، يسرا، أكّد أنّه في البداية لم يكن معنياً بالإيرادات، لكن مع مرور الوقت تأكّد أنّ ذلك هو معيار نجاح الفيلم والممثل، لذا يتمنى أن يكون العمل قادراً على خوض هذه المنافسة ويحقق النجاح المطلوب.

فيلم “عادل مش عادل” يشارك في بطولته بجانب الفيشاوي وشيري عادل، كل من محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه وللمرّة الأولى المطربة نوال صاحبة أغنية “مخصماك”.

إلى الأعلى