أخبار عاجلة
قبل كلارا تشيا.. بيكيه خان شاكيرا مع مدربتها الرياضة.. حقائق تكشف للمرة الأولى

قبل كلارا تشيا.. بيكيه خان شاكيرا مع مدربتها الرياضة.. حقائق تكشف للمرة الأولى

متابعة بتجــرد: أفادت تقارير صحفية عالمية، أنّ خيانة المدافع السابق لبرشلونة الإسباني جيرارد بيكيه لزوجته النجمة الكولومبية شاكيرا لم تبدأ مع كلارا تشيا.

فبحسب مجلة “People en Espanol”، نقلاً عن البرنامج التلفزيوني الإسباني Socialité (Telecinco)، لم ينفصل الثنائي بسبب هذه الخيانة، بل انفصلا بسبب خيانة بيكيه الأولى، حيث أقدم على خيانة حبيبته مع صديقتها المقرّبة ومدربتها في اللياقة البدنية، آنا كايزر المتزوجة وأم لولدين، التي ساعدت شاكيرا على الاستعداد لعرضها في نهاية الشوط الأول في Super Bowl لعام 2020.

وبحسب المجلة، حصلت العلاقة المزعومة قبل عامين من بدء بيكيه علاقته الرومانسية مع شيا، وقد دامت بينهما لأكثر من عقد من الزمن، وقد اكتشفت شاكيرا الخيانة من خلال أحد موظفي بيكيه الذي أعلمها، لأنّه شعر بالأسف تجاه ما يحصل.

والجدير ذكره هو أنّ كايزر وشاكيرا تعرفان بعضهما منذ سنوات عديدة، لذا وإن صحّت الادعاءات، ستكون هذه الضربة قاسية جداً للنجمة.

وشاركت كايزر مقطع فيديو مع شاكيرا في حسابها الخاص على “إنستغرام” في 15 كانون الثاني (يناير) 2022، تظهر فيه المرأتان أثناء التحضير لمباراة السوبر بول.

وجاءت هذه الادّعاءات الجديدة في سياق تقارير تحدثت عن “تفاصيل جديدة” عن انفصال بيكيه وشاكيرا في صيف 2022، بعد علاقة حب دامت 11 عاماً أنجبا خلالها طفلين.

إلى الأعلى