أخبار عاجلة
تحذير من الزوج السابق لحبيبة توم كروز الجديدة.. ما القصة؟

تحذير من الزوج السابق لحبيبة توم كروز الجديدة.. ما القصة؟

متابعة بتجـــرد: بعد انتشار أخبار ارتباط الممثل العالمي توم كروز بعارضة الأزياء السابقة الروسية إلسينا خيروفا، وجّه زوجها السابق، رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف تحذيراً “أخوياً” للممثل الأميركي.

وفي التفاصيل، نصح الأوليغارشي الروسي توم كروز أن يبقي على محفظته “مفتوحة” طوال الوقت. حيث شرح في حديث مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “بغض النظر عن الشخص الذي ترتبط به، أكان توم كروز أو غيره، يجب أن يدركوا أنّها تحب أرقى الأشياء في الحياة وذوقها باهظ وفاخر”.

وتابع: “لذا يجب على توم كروز أن يفتّح عينيه دائماً ويبقي أيضاً على محفظته مفتوحة”.

ويدّعي رجل الأعمال أنّه أنفق مبالغ طائلة خلال زواجهما الذي استمر 11 عاماً، منها حوالى 12 مليون دولار على الملابس وأكثر من 2 مليون دولار على حقائب اليد.

وبحسب تسيتكوف لم تكن زوجته السابقة من أشدّ المعجبين بتوم كروز في السابق، لكنه متأكّد من أنّ ذلك تغيّر الآن.

رغم ذلك، أشار تسيتكوف أنّه “سعيد لها” ويتمنى لها “كل التوفيق”. لكنه اعترف بأنّه لم يتحدث معها عن علاقتها الرومانسية الجديدة المحتملة، لأنّ “طريقة التواصل الفضلى لديهما” هي من خلال محاميهما.

وكشف تسيتكوف أنّ ثروته تراجعت من 200 مليون جنيه إسترليني عندما كان مع زوجته إلى 50 مليون جنيه إسترليني فقط، بسبب معركة الطلاق القاسية التي استمرت ثلاث سنوات، والتي كلّفته 150 مليون جنيه إسترليني، حيث اضطر إلى بيع أصوله لدفع الرسوم القانونية أو تسليمها إلى خيروفا.

إلى الأعلى