أخبار عاجلة
رسالة مؤثرة من نادين نجيم إلى ابنها.. فيديو يحدث تفاعلاً بين متابعيها

رسالة مؤثرة من نادين نجيم إلى ابنها.. فيديو يحدث تفاعلاً بين متابعيها

متابعة بتجـــرد: عبرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن محبتها الكبيرة لابنها جيوفاني طالبة من الله أن تبقى قادرة على العطاء لتقدم له كل ما يتمناه.

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور لها ولابنها ولابنتها ووجهت كلامها للصغير جيوفاني في رسالة مؤثرة تعبر عن مدى محبة الأم لابنها وقالت: “الى ابني … ربي يحميك ويخليك ويعطيني الصحة حتى كبرك وشوفك أحلى شب وافرح فيك عريس وشوف ولادك”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين مع الفيديو والتعليق وتمنوا من الله أن يحفظ نادين وعائلتها وأن يعيشوا حياة ملؤها الخير والمحبة والسعادة.

على صعيد آخر، تواصل نادين نجيم خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد 2024 لموسم رمضان المقبل، ونشرت نادين قبل أيام صورة لها من موقع التصوير حيث اطلت على جمهورها باللون الأسود وكانت تحمل بيدها نص المسلسل وقالت في تعليقها على الصورة: “مرحبا من التصوير”.

كما شوّقت نادين جمهورها قبل ذلك للمسلسل المنتظر من خلال مقطع فيديو نشرته على “إنستغرام” وظهرت من خلاله بشخصية “النقيب سما” من المسلسل، حيث تحمل سلاحها وتصوب تجاه الهدف. وقالت نادين نجيم في تعليقها على الفيديو: “سما تحت السيطرة.. مسلسلات رمضان… 2024 قريباً”.

يشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020 الذي قدمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل والذي يحمل عنوان 2024 برفقة النجم السوري محمد الأحمد حيث تدور احداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

إلى الأعلى