أخبار عاجلة
مفاجأة.. ميريل ستريب وزوجها منفصلان منذ 6 سنوات.. وهذه التفاصيل

مفاجأة.. ميريل ستريب وزوجها منفصلان منذ 6 سنوات.. وهذه التفاصيل

متابعة بتجــرد: شوهدت النجمة الأميركية ميريل ستريب مرات عدّة في السنوات الماضية، وهي ترتدي خاتم زواجها من النحات الشهير دون غومر، وكان آخرها في حفل توزيع جائزة أميرة أستورياس 2023، إحدى أهم وأرفع الجوائز التي تقدم في إسبانيا، وهو ما شكّل صدمة لجمهورها بعد معرفتهم في الساعات الماضية أن الزوجين منفصلين، منذ أكثر من ست سنوات.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع الصفحة السادسة، على لسان المتحدث باسم النجمة الشهيرة، فإن دون غومر وميريل ستريب منفصلان منذ أكثر من 6 سنوات، مشيراً إلى أنهما اتفقا على أنهما سيهتمان ببعضهما البعض دائماً.

وعلاقة الزوجين مستمرةٌ منذ 45 عاماً، إذ التقى الثنائي عام 1978، وتزوجا بعد أن انتقلت ستريب إلى منزل غومر، بعد وفاة شريكها السابق الممثل جون كازالي، نجم فيلم «The Godfather» (العراب).

بعد وقت قصير من وفاة جون كازالي، شريك ميريل، بسبب السرطان عام 1978، التقت الممثلة الفائزة بجائزة «الأوسكار» النحات غومر لأول مرة، من خلال شقيقها هاري عندما حضر لمساعدة ستريب في حزم أغراض الشقة، التي كانت تتقاسمها مع كازالي في نيويورك سابقًا.

وقبل أن تتطور الأمور بشكلٍ رومانسي بين ميريل وغومر، عرض الأخير عليها أن تعيش في غرفة بمنزله أثناء سفره بعيداً، حيث كان النحات معروفاً في ذلك الوقت بمنحوتاته التجريدية الواسعة النطاق، وقد عُرضت أعماله في معارض فنية حول العالم منذ عام 1973.

في 3 أكتوبر 1978، أقيم حفل زفاف ميريل وغومر في حديقة منزل والدَيْ ستريب بجزيرة ماسون، كونيتيكت، وقيل وقتها إن والدتها لم تكن سعيدة تماماً بسرعة تقدم الأمور بين الزوجين، ما أدى إلى توتر علاقة ميريل وأمها.

وخلال زواجهما، حظي الزوجان بأربعة أبناء، إذ بعد مرور عام على الزواج، رحبا بطفلهما الأول «هنري» (43 عاماً)، وبعده رحبا بثلاث بنات، هنَّ: «مامي» (40 عاماً)، و«غريس» (37 عاماً)، و«لويزا» (32 عاماً).

في 2002، كشفت ستريب كيف تمكنت هي وغومر من الحفاظ على علاقتهما على مدى عقود، إذ قالت إن السر في ذلك هو وجود حسن النية بين الطرفين، وقدرتهما على الانحناء في وجه العواصف، والصمت من حين إلى آخر.

وأضافت، في لقاءٍ مع مجلة فوغ: «لا توجد خريطة طريق حول كيفية تربية الأسرة، هناك دائماً مفاوضات هائلة، لكن لديَّ حاجة شاملة للعمل، وأن تكون لديَّ روابط حب كبيرة في حياتي. لا أستطيع أن أتخيل تجنب أحدها من أجل الآخر».

أصدر هنري وولف العديد من الألبومات المنفردة، وظهر في برنامج «جيمي كيميل لايف»، بينما اتبعت بناتهما الثلاث والدتهن في عالم التمثيل، حيث لعبت «مامي» الدور الرئيسي في المسلسل الدرامي الطبي الأميركي «إميلي أوينز، إم دي». وظهرت «غريس» في السلسلة الناجحة «مستر روبوت». وتشتهر «لويزا» بدورها البطولي في «العصر المذهب».

وظهرت العائلة معاً على السجادة الحمراء عام 2004؛ عندما تم تكريم ستريب بجائزة «إنجاز الحياة»، في نسختها الثانية والثلاثين.

فازت النجمة الشهيرة بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم «المرأة الحديدية»، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح لتتسلم الجائزة، شكرت زوجها دون غومر، مشيرةً إلى أنه قدم لها الكثير، وأنها تريد أن يعرف ذلك.

كان حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2018، هو آخر ظهورٍ علني لميريل إلى جانب زوجها، حيث تم ترشيح ستريب لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «The Post» في ذلك الوقت. ووجد غومر إلى جانبها على السجادة الحمراء، رغم أنهما في ذلك الوقت كانا يعيشان بشكلٍ منفصل، بحسب التقارير الجديدة.

ومن غير المعروف ما إذا كان الزوجان يخططان للطلاق، إذ لم يستجب المتحدثون باسم النجمة للتعليق على الأمر.

إلى الأعلى