أخبار عاجلة
بشرى تكشف حقيقة عودتها الى طليقها ومشاركتها في “جعفر العمدة”

بشرى تكشف حقيقة عودتها الى طليقها ومشاركتها في “جعفر العمدة”

متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، كشفت الفنانة بشرى حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن عودتها الى طليقها سالم هيكل، بعد دعمه لها في العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم” بالإسكندرية.

وقالت بشرى: “سالم كان قد دُعي لحضور العرض الخاص لفيلم “أولاد حريم كريم”، لكنه لم يستطع حضوره في القاهرة، إلا أنه لحق بنا في العرض الخاص بالإسكندرية، وهذا طبيعي لأننا صديقان بغض النظر عن الورقة التي تربط الناس ببعضها، فنحن تربطنا أمور أخرى مثل التربية والعلاقات الأسرية والنهايات دائماً أخلاق”.

وعن مشاركتها مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة 2″، أكدت بشرى أن لا شيء رسمياً في هذا الخصوص، لكنه كان سؤالاً افتراضياً من أحد الصحافيين عندما سألني: ماذا لو عُرض عليك العمل مع محمد رمضان في “جعفر العمدة”؟ فقلت له إنني لن أمانع في المشاركة بالمسلسل إذا عرض عليَّ، مؤكدةً أن ما يهمها هو أن يكون الدور مناسباً لها ومساحته كبيرة.

وأضافت: “معنديش مشكلة إني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة، ومحمد سامي مخرج مهم وبينجّم الممثلين وبيعرف يلمّعهم ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بينا”.

إلى الأعلى