أخبار عاجلة
بناء على طلب الجمهور.. حفلة ثانية للفنانة أنغام في الكويت

بناء على طلب الجمهور.. حفلة ثانية للفنانة أنغام في الكويت

متابعة بتجــرد: فوجئ الجمهور الكويتي من محبي الفنانة المصرية أنغام بنفاد تذاكر الحفل الذي من المقرر أن تحييه في 29 أيلول (سبتمبر) الجاري على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، بعد طرحها بساعات قليلة.

وأُصيب الجمهور الذي لم يستطع حجز تذاكر الحفل بصدمة وضُحت آثارها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الشركة المنظّمة للحفل للإعلان عن فتح باب حجز التذاكر لليلة إضافية في اليوم التالي، أي 30 أيلول (سبتمبر) على المسرح نفسه.

وكانت أنغام قد أحيت أخيراً حفلاً ضخماً ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان “العالم علمين”، حيث استقبلها الجمهور بمجرد صعودها الى خشبة المسرح ووقوفها الى جانب فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، بالهتافات والتصفيق الحار.

وقدّمت أنغام خلال الحفل العديد من أغانيها المميزة، منها “أكتبلك تعهد” التي أعادت غناءها تلبية لرغبات الجمهور، واختتمت فقرتها بأغنية “يا ريتك فاهمني”.

يُذكر أن أنغام كشفت خلال الأيام الماضية العديد من أسرارها الشخصية في لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، حيث تحدثت عن علاقتها بوالدها الموسيقار محمد علي سليمان، وعمّها الفنان الراحل عماد عبد الحليم، وعلاقتها بشقيقتها الراحلة غنوة وعلاقتها بولديها.

إلى الأعلى