أخبار عاجلة
كريم عبد العزيز يعيش بحالة “رعب وخوف ومسؤولية”.. هذا ما كشفه

كريم عبد العزيز يعيش بحالة “رعب وخوف ومسؤولية”.. هذا ما كشفه

متابعة بتجــرد: خلال لقائه على إذاعة راديو إنرجي كشف الفنان كريم عبد العزيز أنه يعيش في حالة رعب وخوف ومسؤولية، بسبب المرحلة التي وصل إليها في مشواره الفني.

وتحدث كريم خلال اللقاء عن فيلمه الجديد “بيت الروبي” وتحقيقه إيرادات مرتفعة في شباك تذاكر السينما، بالإضافة إلى تصدر ثلاثة من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية وهي “كيرة والجن” و”الفيل الأزرق 2″ وآخرها “بيت الروبي”، قائلاً: “بالنسبالي رعب وخوف ومسؤولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش”.

وأكد كريم عبد العزيز، أنه يحب التنويع ولعب جميع الأدوار قائلاً: “عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيتصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة”.

وعن سبب نجاح أعماله، قال إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحًا: “البصمة بتتكتب على الورق لأن المؤلف بيبقى عارف وواعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساسًا وصاحب العمل هو المخرج، ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه”.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال إن علاقته بها حديثة وتقتصر على العمل فقط، موضحاً: “السوشيال ميديا فادت الكوكب وزي ما ليها إيجابيات ليها سلبيات وبقيت أجتهد في استخدام السوشيال ميديا ولكني بحب الخصوصية بشكل عام وبستخدمها لشغلي بس وأي شيء بيزيد عن حده بيتقلب لضده”.

وعن آخر تطورات فيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثالث، وذلك بعدما حقق الأول والثاني نجاحات كبيرة على الصعيد المصري والعربي، أكد كريم أنه لم يقرأ سيناريو الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ولكن مرحلة التحضير للسيناريو انتهت، مشيرًا إلى أنه سيتفق مع المخرج مروان حامد على تفاصيل العمل خلال الساعات القليلة القادمة.

وبشأن موعد تصوير العمل، أشار كريم عبد العزيز، إلى أن انطلاق التصوير سيكون مع بداية فصل الشتاء لعام 2024.

إلى الأعلى