أخبار عاجلة
تامر حسني يحلّق مع “حوّا” في الترند.. ابتكار وتجدّد دائمان!

تامر حسني يحلّق مع “حوّا” في الترند.. ابتكار وتجدّد دائمان!

متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري تامر حسني أغنية جديدة بعنوان “حوّا”، وهي الرابعة التي يصدرها من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، بعد أغنيات “هرمون السعادة”، و”تاج”، و”مش هتغير عشان حد”.

الأغنية من كتابة وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني أيضًا، الذي ينفرد بكونه الفنان الوحيد في العالم الذي يكتب ويلحن ويمثل ويخرج أعماله الفنية.

وجاء طرح الكليب، بتعاون جديد يجمع تامر حسني مع الممثلة السعودية أسيل عمران بعد نجاح ثنائيتهما في كليب “ناسيني ليه” قبل سنوات.

وكما عوّد تامر حسني جمهوره، يقدّم دائمًا في كليباته أفكارًا مبتكرة ومختلفة، فينجح في كل مرة بتجديد جلده والخروج من منطقته الآمنة وتحدي نفسه ليكون من أكثر النجوم انفتاحاً على كل شيء عصري وشبابي وكم يليق به هذا التجديد في كل عمل جديد.

في هذا العمل تناول تامر حسني موضوعًا مختلفًا وغير تقليدي، إذ سلّط الضوء بطريقة فكاهية على علاقة الرجل بـ”حوّا” التي تتحكّم بها الغيرة، فظهر تامر مع حبيبته المفترضة، الفنانة أسيل عمران، في مواقف طريفة لكن واقعية نقلت التخبطات التي قد يعيشها الثنائي بسبب الغيرة.

وقد ميّز تامر حسني أغنية “حوّا” عن سابقاتها بسياسة الترويج لها ونشر مقاطع منها على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي. ومنذ لحظة الإعلان عن طرحها انهالت تعليقات جمهور “نجم الجيل” على الأغنية التي كسرت رتابة الانتاجات الفنية الصيفية، فـ تامر على استعداد دائم للبحث عن ما يخلق أجواءً ايحابية في عز الروتين الحياتي، واليوم يضيف هذه الأغنية الى مجموعته الغنائية التي لا تفقد بريقها مع مرور السنوات.

أغنية “حوّا” تصدرت التراند عبر تويتر في عدد من الدول العربية منها لبنان، مصر، الكويت والجزائر وذلك في أول ساعات من طرحها، وهي الرابعة من ألبوم تامر حسني الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغنيات، من بينها أغنية “هرمون السعادة”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت أن تحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة، وأغنية “مش هتغير عشان حد” التي تخطت الـ10 ملايين مشاهدة في 3 أسابيع فقط وأغنية “تاج” التي حملت اسم فيلمه السينمائي الأخير.

إلى الأعلى