أخبار عاجلة
“النتيجة ذهبية”.. نوال الزغبي تنتهي من تسجيل “فخامة معاليك” والتصوير قريبًا

“النتيجة ذهبية”.. نوال الزغبي تنتهي من تسجيل “فخامة معاليك” والتصوير قريبًا

متابعة بتجــرد: ينتظر جمهور النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية، والتي تحمل اسم “فخامة معاليك”، بفارغ الصبر منذ الإعلان عنها رسميًا قبل أسبوع.

وشوّقت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، للأغنية التي تجمع نوال الزغبي والشركة في تعاون جديدة بعد سلسلة من الأغنيات الناجحة باللهجتين اللبنانية والمصرية في السنوات الماضية.

وأعلنت الشركة في تغريدة على “تويتر”، أن نوال انتهت من تسجيل الأغنية و”النتيجة ذهبية”؛ كما كشفت أن الكليب سيتم تصويره قريبًا مع المخرج فادي حداد، حيث قال حساب “لايف ستايلز ستوديوز”: “تم الإتفاق على الستوري بورد لتصوير أغنية فخامة معاليك للنجمة نوال الزغبي مع المخرج فادي حداد. واستلمت لايف ستايلز ستوديوز النسخة الأولى من أغنية فخامة معاليك بصوت النجمة الذهبية.. والنتيجة ذهبية”.

من جهتها أعادت نوال الزغبي نشر تغريدة “لايف ستايلز ستوديوز”، ووجهت رسالة تقدير لرئيس مجلس إدارة الشركة، رجل الأعمال فهد الزاهد قائلةً: “كل الحب والتقدير يا فخامة معاليك”.

وتُقدم نوال الزغبي بأغنية “فخامة معاليك” ستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي. وتتعاون من خلالها مع الشاعر خالد ڤرناس والملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع.

الجدير ذكره أن نوال الزغبي قدمت خلال الأشهر الماضية أغنيات “حفلة” و “انا مش بتساب” و “ريتو” وحققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

إلى الأعلى