أخبار عاجلة
محمد رمضان بظهور نادر مع والديه: “أجمل هدية من ربنا”

محمد رمضان بظهور نادر مع والديه: “أجمل هدية من ربنا”

متابعة بتجــرد: حرص الفنان المصري محمد رمضان على توجيه رسالة خاصة إلى والديه، بأول ظهور له برفقتهما منذ فترة طويلة، وقال إنهما “أجمل هدية من ربنا”، وأشار إلى أنه في نعيم؛ بسبب دعائهما له.

ونشر محمد رمضان الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، وعلّق قائلاً: “أجمل هدية من ربنا أبويا وأمي ربنا ما يحرمني أبداً من رضاهم ودعاهم، ويا رب بارك في صحتهم وعمرهم”.

يذكر أن محمد رمضان ينتظر طرح فيلمه الجديد “عالزيرو”، ضمن موسم أفلام صيف 2023، وأكد المخرج محمد العدل أن الفيلم سيعرض بداية من يوم 2 أغسطس المقبل.

وظهر محمد رمضان في الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد “ع الزيرو” بشخصية “دارجون”، الذي يعاني من العديد من الصعوبات في حياته، ومن أبرزها تعرض نجله لأزمة صحية، وظهرت نيللي كريم بشخصية سيدة لم تتمكن من الإنجاب، وتساعد رمضان بكل الطرق؛ لتوفير نفقات إنقاذ ابنه من براثن المرض.

ويناقش الفيلم قضية مهمة؛ إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية، في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

وفيلم “ع الزيرو” بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكانت شركة “العدل جروب” قد كشفت في وقت سابق سبب تأجيل عرض فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وخروجه من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه: “نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، وحرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراماً لتاريخها، ولنجوم الفيلم…”.

وتابع البيان: “ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر، في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم إعلانه فيما بعد إن شاء الله”.

إلى الأعلى