أخبار عاجلة
كيت ميدلتون تثير التساؤلات حول شهادة ميلاد الأمير جورج

كيت ميدلتون تثير التساؤلات حول شهادة ميلاد الأمير جورج

متابعة بتجــرد: قبل 10 سنوات استقبل أمير وأميرة ويلز طفلهما الأول الأمير جورج الذي سيحتفل بعيد ميلاده يوم السبت القادم. ورغم أن الأمير جورج هو وريث العرش، فقد تم تسجيل ولادته وإصدار بشهادة ميلاد كيغره من الأطفال البريطانيين.

وكما شهادات الميلاد الأخرى، فتحتوي شهادة ميلاد الأمير جورج على اسمه الكامل، وتاريخ ميلاده، والمكان الذي ولد فيه وهو ليندو وينج في مستشفى سانت ماري. وفي القسم الخاص بوظيفة الأم، دونت إجابة غير عادية، ربما تمت كتابتها بضع مرات فقط، حيث إن وظيفة كيت مدرجة على أنها “أميرة المملكة المتحدة”.

وكذلك، فإن وظيفة ويليام محددة كـ “أمير المملكة المتحدة” على الرغم من أنه كان طياراً لطائرة هليكوبتر في سلاح الجو الملكي البريطاني في ذلك الوقت، وكان بإمكانه استخدام هذا الوصف بدلاً من ذلك.

وأثار المسمى الوظيفي لـ كيت حالة من الارتباك في ذلك الوقت، حيث كان ذلك قبل أن تصبح أميرة ويلز وكانت تحمل لقب دوقة كامبريدج. وأدى هذا إلى تساؤل الكثيرين في ذلك الوقت عما إذا كانت حقاً أميرة نظراً لأن لقبها كان دوقة.

ومنذ اليوم الذي تزوجت فيه كيت من ويليام، أصبحت من الناحية الفنية أميرة ولكن ليس في حد ذاتها. وفي الواقع، لا تزال أميرة ويلز، ولكن في ذلك الوقت كان لقبها كدوقة كامبريدج الأسبقية، بحسب صحيفة آيريش ميرور.

وفي غضون ذلك، يأتي عيد ميلاد جورج العاشر في وقت لاحق من هذا الأسبوع بعد تقارير تفيد بإن والديه قررا أن الأمير الشاب يمكنه تخطي التقاليد وعدم الانضمام إلى القوات المسلحة. وفي حين أنه من المتوقع أن يخدم معظم ورثة العهد الذكور بلادهم بطريقة ما، فلن يتعامل جورج مع هذا الواجب ما لم يعرب عن رغبته في الانضمام إلى الجيش.

وبحسب ما ورد، قال أحد أصدقاء ويليام إنه وكيت لن يقفا في طريق جورج في إيجاد مصيره وشغفه في الحياة. وأضاف الصديق “من الناحية النظرية، لا يوجد ما يمنع جورج من ممارسة مهنة كرائد فضاء ، على سبيل المثال، إذا كان هذا هو ما يريده، ثم يصبح ملكاً فيما بعد”.

إلى الأعلى