أخبار عاجلة
ديفيد بيكهام يرحب بميسي على طريقته الخاصة

ديفيد بيكهام يرحب بميسي على طريقته الخاصة

متابعة بتجــرد: رحبّ ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزي المعتزل، وأحد أبرز مالكي أسهم نادي إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، باللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي على طريقته الخاصة، عقب انضمام الأخير إلى النادي الأميركي بشكلٍ رسمي يوم أمس الأحد.

وفي التفاصيل، شارك ديفيد بيكهام جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، حماسه بوصول النجم الأرجنتيني، مرحّباً به بحرارة.

ونشر بيكهام مقطع فيديو، عبر حسابه على “إنستغرام”، شارك فيه بكلماتٍ صادقة عن عضو الفريق الجديد، الذي سيحمل الرقم (10)، قائلاً: “يبدأ الفصل التالي من قصتنا هنا، قبل عشر سنوات، عندما بدأت هذه الرحلة، وكنت أحلم بإحضار أفضل لاعبي العالم إلى ميامي، ليشاركوني الطموح”.

وبلمسة من الحنين إلى الماضي، عرض بيكهام مونتاجاً للصور الفوتوغرافية، يظهر فيه هو وميسي معًا في الملعب، ويحتفلان بالأهداف، ويرفعان الجوائز خلال مسيرتهما المهنية في أوروبا، واختتم الفيديو بلقطة لميسي، وهو يرتدي قميص إنتر ميامي بكل فخر، مع الرقم 10 الأيقوني.

إلى جانب ذلك، شارك بيكهام صورة حديثة، جمعته بميسي، حيث تُظهر الصورة الأسطورتين الرياضيتين جنباً إلى جنب، وظهر ميسي مرتدياً القميص الوردي للنادي، ما يعكس الصداقة الحميمة والشعور المشترك بالحماس.

وكان وصول ميسي إلى ميامي قد أثار موجاتٍ من الحماس في أنحاء المدينة، حيث دخل المشجعون في حالةٍ من الفرح، وقاموا بتعديل أغنية “Muchachos” الشهيرة، التي اكتسبت شعبية خلال مونديال قطر 2022، مبتكرين نسخة جديدة تشيد بالمايسترو الأرجنتيني، تكريماً لمشروعه الجديد في الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS) في الولايات المتحدة.

وفي السياق ذاته، تفاعل مغرّدون عبر منصة “تويتر| مع فيديو أظهر عناق اللاعب ليونيل ميسي وديفيد بيكهام، بعد انضمام الأول للنادي الأميركي.

وفي حفل مذهل بميامي، بقيادة ديفيد بيكهام، خرج ميسي أمام معجبيه الجدد، وأوضح رغبته في دخول حقبة جديدة من النجاح في فريقه الجديد.

وقال ميسي: “أود أن أشكر جميع سكان ميامي على هذا الترحيب، وهذه المودة، أريد أن أشكركم على اللطف والحب اللذين منحتموني إياهما. لقد حدث هذا بسرعة”، مضيفاً أن كل شيء كان مذهلاً منذ لحظة وصوله، مبيناً أنه يريد حقًا أن يبدأ التدريب والمنافسة، ويريد الفوز للنادي لمواصلة النمو.

وتابع ميسي بالقول إنه سعيد جداً باختيار مدينة ميامي مع عائلته، وأنه ليس لديه أي شك في أنه سيقضي وقتاً ممتعاً.

من جانبه، استهل بيكهام الليلة بإلقاء خطاب ترحيبي عاطفي لميسي، أكد فيه أن لديه بمشاعر جياشة تجاه الأمر، مشيراً إلى أنه حلم تحقق حقاً أن يرحب بميسي في إنتر ميامي، مبيناً أنه فخور باختيار ميسي لهذا النادي للمرحلة التالية من حياته المهنية.

وأوضح بيكهام أنه يبني نادياً خاصاً في إنتر ميامي، وهو نادٍ يهتم بالمجتمع الذي يخدمه، مبيناً أن المشجعين يجعلون إنتر ميامي فريداً من نوعه.

إلى الأعلى