أخبار عاجلة
نيكول كيدمان تكشف سراً عن حياتها الزوجية

نيكول كيدمان تكشف سراً عن حياتها الزوجية

متابعة بتجــرد: فاجأت نيكول كيدمان معجبيها بالكشف عن الشيء الوحيد الذي لا تمتنع عن فعله هي وزوجها كيث أوربان.

وفي مقابلة مع Stellar’s Something To Talk About podcast، تحدثت نجمة هوليوود عن سر حياتها الزوجية الممتدة منذ 17 عاماً. وكشفت كيدمان أن “إعطاء الأولوية لحياتهما” كان مهماً لاستمرار نجاح العلاقة، مضيفة أنها تسأل “ما الذي سيفيدنا؟ هل سيساهم هذا القرار الذي أتخذه في نجاح علاقتنا” عند تقييم الخيارات، بحسب موقع 7 نيوز الأسترالي.

وأوضحت كيدمان أن أحد أسباب نجاح زواجها هو أنها وزوجها لا يتراسلان بالرسائل النصية أبداً: “لقد بدأنا بهذه الطريقة، وكنا نتعامل على أساس: إذا كنت تريد أن تتواصل معي، فاتصل بي”.

وأضافت كيدمان “أعتقد أنه حاول مراسلتي عدة مرات، ولم أرد عليه مطلقاً. ثم كان الأمر كذلك، هذا جميل جداً. إذا كنت تريد حقاً التحدث معي، عليك الاتصال بي. هذا فقط الشيء الوحيد الذي لا نفعله “.

وتزوجت كيدمان من إربان في يونيو (حزيران) 2006 في حفل رومانسي في أستراليا. وعلى الرغم من حالات الانفصال الاضطرارية بسبب التزامات العمل، كشف أوربان في مقابلة سابقة كيف يعمل هو وكيدمان على إنجاح حياتهما الأسرية. وقال أوربان “نحن نسافر كثيراً لكننا نعود إلى المنزل، لذا أقدم العرض ثم أطير إليها. وحتى لو وصلت في الساعة 4 صباحاً، سأعود إلى المنزل”.

إلى الأعلى