أخبار عاجلة
علاقة بيبي ريكسا العاطفية على المحك.. والسبب “وزنها الزائد”

علاقة بيبي ريكسا العاطفية على المحك.. والسبب “وزنها الزائد”

متابعة بتجــرد: يبدو أن المصائب ما زالت تنهال على المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، فبعد شهر من تعرضها لإصابة على وجهها من قبل أحد المعجبين خلال حفلها كشفت أن علاقتها العاطفية أصبحت على المحك بسبب “وزنها الزائد”.

وفضحت ريكسا حبيبها أمام جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، ناشرة رسالة نصية مطوّلة وجهها إليها حبيبها المصور السينمائي كيان سفياري، منتقداً وزنها الزائد.

كشفت مصادر مطلعة لمجلة “بيج 6” أن سفياري سبق وأن وجه لها انتقادات على شكلها الخارجي، لكنها لم تأخذ الأمر على مجمل الجد، ما جعل علاقتهما على المحك.

وجاء في نص الرسالة التي نشرتها ريكسا عبر ستوري إنستغرام: “مرحباً. لا أقول إنك لست جميلة، ولم أقل إنني لم أحبك أبداً.. في الحقيقة قلت كم أنت جميلة وكم أحببتك، لكنني قلتُ دائماً إنني سأكون صادقاً معك ووجهك كان يتغير لذا أخبرتك أنه كان كذلك”. 

وفي الرسالة ذكّرها بأنه حين ازداد وزنه 3 أرطال (حوالي 1.5 كلغ) وصفته بالسمين وصاحب الدهون، مستدركاً: “لكن هذا لا يعني أنك لا تحبينني، أما إذا كنت تحاولين العثور على سبب للانفصال، فهذا منطقي لكنه ليس كذلك في الحقيقة”.. ونصحها بالتحدث إلى معالج للتوصل إلى أصول الأزمة، وحلها.

وتواصلت مجلة “بيج سيكس” مع الناطق الرسمي بإسم ريكسا للتعليق والتوضيح، لكنه رفض التعقيب على مستجدات العلاقة التي بدأت منذ عام 2020.

وكانت نجمة البوب نشرت يوم 27 يونيو (حزيران) الماضي، مقطع فيديو ترقص فيه وأرفقته بالتعليق التالي: أعلم أنني اكتسبت وزناً.. يمر البشر بتقلبات.. لن أكذب إنها تزعجني خاصة عندما أقرأ بعض التعليقات”.

وتابعت: “لقد تعلمت ألا أحكم على نفسي وأقبل نفسي بينما أحاول أيضاً اتخاذ قرارات أكثر صحة في حياتي، ما تعلمته رغم ذلك هو أن الأرقام لا تحدد هويتك، بل قلبك يفعل ذلك. 

وأوضحت المجلة أن رسالة سفياري النصية، تأتي بعد أشهر من إعلان ريكسا عن تشخيص إصابتها بمتلازمة تكيّس المبايض في مايو (أيار) الماضي، فكسبت زيادة في الوزن نتيجة للعلاج الذي تتلقاه.

وكشفت خلال ظهورها في برنامج “The Jennifer Hudson Show” أنها تنظر للموضوع بإيجابية، لأن الوزن الزائد نخسره لاحقاً، أما العلاج فضروري الآن.

إلى الأعلى