أخبار عاجلة
حلم حياتها.. هنا الزاهد تتمنى تحقيق هذا الأمر

حلم حياتها.. هنا الزاهد تتمنى تحقيق هذا الأمر

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة هنا الزاهد عن حلم حياتها الذي تتمنى أن يتحقق على الصعيد الفني، وهو تقديم شخصيتَي “باربي” و”ريبونزل” الكرتونية في عمل فني.

وقالت هنا في تصريحات إعلامية إنها متحمسة لمشاهدة فيلم “باربي” المقرر عرضه بدءاً من الأربعاء 19 تموز (يوليو) الجاري، في دور السينما بمصر. وأضافت: “أنا متابعة كل حاجة متعلقة بفيلم “باربي”، أعشق “باربي” وبيتي كله ألوان وردي وأبيض… بتمنى لو همّا عملوا نسخة عربي من “باربي” إني أعملها، أو أعمل شخصية “ريبونزل”… حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني”.

من جهة أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث مسلسلاتها “سيب وأنا أسيب”، الذي يشاركها بطولته النجم أحمد السعدني، وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت قبل أيام الأغنية الدعائية له بعنوان “هما هنا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتي أدّتها هنا بمصاحبة السعدني في تجربتهما الغنائية الأولى.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” يشارك في بطولته بجوار هنا الزاهد وأحمد السعدني، كلٌ من: محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويتكوّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

إلى الأعلى