أخبار عاجلة
للمرّة الأولى.. زين مالك يتحدّث عن شجاره مع والدة جيجي حديد

للمرّة الأولى.. زين مالك يتحدّث عن شجاره مع والدة جيجي حديد

متابعة بتجــرد: ظهر المغني العالمي زين مالك في أوّل مقابلة له بعد غياب 6 سنوات، حيث تحدّث عن تفاصيل خاصة في حياته، منها عن ابنته كاي، وإشكاله مع والدة حبيبته السابقة، عارضة الأزياء جيجي حديد.

وأطلّ مالك يوم أمس الأربعاء عبر بودكاست Call Her Daddy. واللافت كان حصول ابنته التي يتشاركها مع جيجي، على حيّز لا بأس به من المقابلة.

وتطرّق زين إلى علاقته بابنته، كاشفاً أنّها أعادت اللون لحياته، ومؤكّداً أنّها أصبحت الشيء الأساسي في حياته منذ ولادتها، وهو يسعى لأن يكون مثالاً جيداً لها، مضيفاً أنّها سبب إجرائه هذه المقابلة.

وفي سياق المقابلة، سُئل زين عن جدله مع يولندا حديد، الذي أدّى إلى انفصاله عن جيجي حديد، واتهامه بأربع تهم بالمضايقة.

ورداً على السؤال، وصف زين الحادثة على أنّها “مشاكل عائلية يفضّل الاحتفاظ بها في الأسرة”، مشيراً إلى أنّه برأيه تعامل مع ما حصل حينها بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف: “أنا لا أتدخّل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت. الوقت هو من أثمن ما لديّ، وأنا لا أريد أن أهدر وقتي وأنا أبرّر نفسي”.

وأوضح زين، أنّه يعلم ما جرى، والأشخاص المعنيون يعلمون ما حدث أيضاً، وهذا كل ما يهمّه. مضيفاً: “لم أكن أرغب في لفت الانتباه، ولا في حصول أخذ وردّ سلبيّ بيني وبينها (يولاندا)، ولم أرد أن تخلق أي روايات قد تقرؤها ابنتي لاحقاً”.

وكانت أخبار قد انتشرت في تشرين الأوّل (اكتوبر) من العام 2021، عن تعّرض يولندا للضرب من قِبل المغني الشهير، حيث قام بدفعها  إلى خزانة الملابس ووصفها بصفات غير لائقة.

ونتيجة ذلك، تمّ اتهام زين بأربع تهم بالمضايقة، وإلزامه بإكمال 360 يوماً تحت المراقبة، إضافة إلى إكمال دورة خاصة بالتحكّم بغضبه.

إلى الأعلى