أخبار عاجلة
لمحبي النجمة شيرين عبد الوهاب.. إليكم هذه المفاجأة

لمحبي النجمة شيرين عبد الوهاب.. إليكم هذه المفاجأة

متابعة بتجــرد: استعادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني حديثاً، حيث انتهت من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان “عودتني الدنيا”، ومن المتوقع أن تُطرح الأغنية قريباً على “يوتيوب”.

تعاونت شيرين في تلحين هذه الأغنية مع صديقها الفنان تامر عاشور، في حين كتب الشاعر أحمد المالكي كلماتها، وقام الموزع النابلسي بتوزيعها.

وأكّد المالكي في تصريحات صحفية، أنّ هذه الأغنية تنتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المميزة بأداء شيرين، وأنّها ستكون مفاجأة لجمهورها.

ونشر الموزع النابلسي في 27 حزيران (يونيو) الماضي صورة تجمعه بشيرين داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية على حسابه في “إنستغرام”، لكنه لم يكشف عن تفاصيل الأغنية، واكتفى بتشويق محبينه، وقال إنّ الصورة لا تحتاج إلى تعليق، وإنّه يحتاج إلى المزيد من الحب. وقد تصدّرت شيرين “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، بسبب ظهورها بوزن زائد في الصورة، وعدم اعتمادها مساحيق تجميلية.

كما نجحت شيرين في الفترة الأخيرة في لفت الأنظار إليها، حيث تمّ تداول صور جديدة لها، تظهر فيها برفقة زوجها المطرب حسام حبيب وبعض أصدقائهما في قرية الساحل الشمالي. ولاحظ الجميع أنّ شيرين فقدت بعض الوزن بشكل بسيط مقارنة بظهورها السابق، وحظيت هذه الإطلالة بتعليقات إيجابية تشيد بتحسّن حالتها المعنوية، وتنتظر الأعمال الغنائية الجديدة منها.

وفعلاً، وعدت المطربة المصرية جمهورها خلال حفلتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية في أيار (مايو) الماضي، بطرح عدد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك 4 أغنيات من إنتاج شركة “روتانا”، بالإضافة إلى استعدادها للتعاون مع حسام حبيب في ديو جديد، بعد أغنية “كل ما أغني” التي صدرت عام 2016.

إلى الأعلى