أخبار عاجلة
طرح برومو مسلسل نيكول كيدمان الجديد.. مخابرات وجاسوسية وإرهاب

طرح برومو مسلسل نيكول كيدمان الجديد.. مخابرات وجاسوسية وإرهاب

متابعة بتجــرد: “هل أنتِ مستعدة للمواجهة واللعب خارج الخطوط الحمراء؟”، سؤال وجّهته النجمة الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان إلى زميلتها النجمة السمراء زوي سالدانا، خلال البرومو الأول لمسلسل “العمليات الخاصة: لبؤة Special Ops: Lioness”، من إخراج تايلور شيريدان.

وأوضحت صحيفة “هوليوود ريبورتر” أن المسلسل من نوع المخابرات والجاسوسية، ويرتكز على برنامج عسكري مخابراتي أمريكي حقيقي، هدفه مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، قبل التوسع وتنفيذ مآربه على غرار أحداث 11 سبتمبر (أيلول) 2001.

ونشرت نجمات المسلسل عبر حساباتهن الخاصة على إنستغرام، مقتطفات من الفيديو، وأرفقت زوي سالدانا الفيديو بتعليق قالت فيه: “هل تفهم المخاطر؟”.. بينما أعلنت نيكول كيدمان عن قرب انطلاق المهمة، وحقق المقتطف الأول خلال أقل من 24 ساعة، 20 ألف إعجاب، بينما حقق الثاني 15 ألفاً.

 أما ليسلا دي أوليفيرا، فنشرت مجموعة من الصور والفيديوهات وعلّقت قائلةً: “لكل واحد منا ما يحارب من أجله”.. وفي تعليق ثانٍ قالت: “أحدهم اتصل بي وقال: أحلامك تحققت”.

ويسلط العمل الضوء على تجنيد مديرة البرنامج في الوكالة (كيدمان) وزميلها (مايكل كيلي) لاثنين من عناصر مشاة البحرية الأمريكية (سالدانا) و(ليسلا دي أوليفيرا) لاختراق سماسرة السلطة وإرهاب الدولة.

وعلى هامش الرواية المخابراتية، يظهر الصراع بين وزير الخارجية الأمريكي (النجم مورغان فريمان) الساعي إلى وقف كل الأعمال المخابراتية إن لم تكن تحت إدارته، ومنها “برنامج اللبؤة”، ومدير العملية الأكبر (كيلي).

ومن المرتقب عرض المسلسل في 23 يوليو (تموز) الجاري، على “باراماونت بلاس”.

وكان التصوير قد بدأ في مايوركا خلال يناير (كانون الثاني) 2023، إذ كان المسلسل يحمل اسم “اللبؤة”، لكن مع طرح البرومو الخاص ظهر تغيير الاسم إلى “العمليات الخاصة: اللبؤة”.

أما مخرج المسلسل فهو تايلور شيريدان، الذي عمل في مسلسلات “يلوستون 1883 و1923″ لكيفن كوستنر وهاريسون فورد، و”تولسا كينغ” لسيلفستر ستالون.

إلى الأعلى