أخبار عاجلة
طليقة مدحت صالح تهاجم علي الحجار وتصعّد الخلاف

طليقة مدحت صالح تهاجم علي الحجار وتصعّد الخلاف

متابعة بتجــرد: شنّت ليلى صديق، طليقة المطرب مدحت صالح هجوماً عنيفاً على الفنان علي الحجار، من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بينه وبين طليقها، بعد تقديم الأخير أغاني التراث في مشروعه “الأساتذة”، فغضب الحجار واتّهمه بأنه سطا على مشروعه الغنائي “100 سنة غنا” الذي روّج له لسنوات طويلة.

وقالت طليقة مدحت صالح: “بشكل واضح ومباشر محتاجة أرد كواحدة من جمهور الأستاذ الكبير مدحت صالح. أستاذ مدحت لما بيطلع مع علي الحجار في البرامج ويأستذه ده منتهى الذوق والتواضع من مدحت، علي لا أستاذ ولا يحزنون”.

وأضافت: “ثانياً، إن علي يقول إحنا لا نتساوى أظن إن القاعدة الجماهيرية لأستاذ مدحت ترد على الكلام ده… ثالثاً، قصة إحياء التراث فكرة أعم من إنها تكون مشروع ومافيش حد واصي ولا يملك التراث، وده اتهام مفتعل وباطل. رابعاً، تقييم علي الحجار لحفلة مدحت مش فاهمة بأي اعتبار. وخامساً، قصة إن حفلة مدحت أخدت اهتمام أكتر من حفلة علي ده الطبيعي لأن حفلة علي الحجار كانت تحت رعاية رجل الأعمال محمد العبد صاحب نادي إيزي سبورتس يعني حفلة خاصة، فطبيعي وزارة الثقافة ملهاش علاقة بتغطية الحفلات دي عموماً مش لعلي الحجار فقط”.

واختتمت ليلى صديق هجومها قائلةً: “الأستاذ الكبير مدحت صالح مش ملزم يرد على حملة مفتعلة مش من اهتماماته في أول تعليق مداخلة فيها تطاول منحط على أستاذ مدحت صالح من علي الحجار”.

إلى الأعلى