أخبار عاجلة
نسخة من والده.. نجل كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور بصوره

نسخة من والده.. نجل كيفانش تاتليتوغ حديث الجمهور بصوره

متابعة بتجــرد: تصدرت صورة عائلية جمعت الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ برفقة زوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر ونجلهما “كورت إيفي” مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما لظهور نجلهما لأول مرة.

وأثارت الصورة العائلية ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً للشبه الكبير الذي يجمع بين الأب وابنه، إذ وصفه البعض بأنها نسخة من والده، وآخرون أطلقوا على الطفل “ليتل كيفانش”، الذي ولد في أبريل (نيسان) 2022.

والتقطت عدسات المصورين الصورة العائلية أثناء رحلة تسوق للعائلة بمدينة بوردوم الساحلية التركية، قبل توجهها إلى الجزر اليونانية على متن قارب غداً، لقضاء العطلة الصيفية.

يُذكر أن كيفانش أهدى طفله يختاً صُمم خصيصاً في الهند، من نوع  “كاتاماران”، وتمت تسميته على اسم الطفل “كورت إيفي”، قبل أن يشتري منزلاً في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن بسعر يصل لحوالي 700 ألف جنيه إسترليني، احتفاء بقدوم نجله الأول.

وكانت آخر أعمال كيفانش مسلسل “العائلة- Aile”، وتدور أحداثه حول “أصلان” وهو شخصية غامضة ومظلمة، ويدير ملهى ليلياً، إلى أن يلتقي بالطبيبة النفسية “ديفين”.

وشارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، ومن المقرر أن يستمر العمل لموسم ثاني.

ولدى كيفانش شهرة واسعة في العالم العربي، لاسيما بعد تألقه في عدد من المسلسلات التركية، وهي “نور”، ثم “ميرنا وخليل” و”العشق الممنوع” و”عودة مهند” و”ليث ونورا” ومسلسل “جسور وجميلة”.

إلى الأعلى