أخبار عاجلة
فؤاد عبدالواحد يختتم حفلات “ليالي تبوك 2023” في السعودية

فؤاد عبدالواحد يختتم حفلات “ليالي تبوك 2023” في السعودية

متابعة بتجــرد: اختتم النجم فؤاد عبدالواحد حفلات “ليالي تبوك” في المملكة العربية السعودية، مقدّمًا مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته التي أشعلت الأجواء، وتفاعل معها الحضور في مسرح الجادة التراثي، وقد شاركه في السهرة الغنائية الفنان جابر الكاسر والفنانة قمر الهاجري.

وعلى أنغام أغنية “تعلّم” بدأ فؤاد عبدالواحد وصلته الختامية لمهرجان ليالي تبوك، مرحباً بجمهور منطقة تبوك، إذ أعرب عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المهرجان، قائلًا: “تواجدنا في ليالي تبوك هو فخر واعتزاز لنا و بتاريخنا وموروثنا في الجزيرة العربية”، شاكراً ادارة مهرجان جادة الإبل على دعوتهم للقاء هذا الجمهور المحب للفن والثقافة والتراث، حيث تفاعل الجمهور عندما قال فؤاد أثناء غنائه: “وين أروح وكيف أبلقى لي حبيب زيكم يا أهل تبوك”.

وأشعل فؤاد عبدالواحد الحفل بأغنية “عاش سلمان” حيث تفاعل الجمهور معها بشكل كبير ورددوا هتافات “عاش سلمان .. عاش سلمان” طوال الأغنية.

وقد أعربت ادارة المهرجان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية عن سعادتها بمشاركة الفنان فؤاد: “الفنان فؤاد عبدالواحد اطربنا في ليلة هي الأجمل على مسرح الجادة”، موثقين هذا النجاح من خلال نشر وعرض مجموعة من الفيديوهات والصور من الحفل.

واختتم فؤاد الحفل بأغنيته الشهيرة “العيون السود” التي طالبه بها الجمهور، فتفاعلوا معها بشكل ملحوظ ورددوا كلماتها عن ظهر غيب تمامًا كما لو أنهم كورال يرافقه في كل حفلاته.

على صعيد آخر، يعكف فؤاد عبد الواحد هذه الأيام على الإنتهاء من تحضير أغنيات ألبومه الثالث، إذ يتواجد بشكل مستمر في الاستوديو في الرياض من أجل تسجيل وتنفيذ أغنيات الألبوم المقرر صدوره قريبًا.

إلى الأعلى