أخبار عاجلة
تامر حسني بـ”هرمون السعادة”: طاقة إيجابية تُشعل يوتيوب في ساعات

تامر حسني بـ”هرمون السعادة”: طاقة إيجابية تُشعل يوتيوب في ساعات

متابعة بتجــرد: يترقب النجم المصري تامر حسني طرح فيلمه الجديد “تاج” خلال موسم عيد الأضحى. ويشنّ تامر حملة دعائية واسعة على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام تمهيدًا لعرض العمل، إذ طرح في الساعات الماضية أغنية “هرمون السعادة” التي يقدّمها في الفيلم، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد المنتظر صدوره قريبًا.

منذ لحظة طرحها على “يوتيوب” تصدّرت أغنية “هرمون السعادة” محرّكات البحث لما تحمله من طاقة إيجابية، محقّقة نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا تخطت الــ 8.5 مليون مشاهدة في ساعات قليلة.

أغنية “هورمون السعادة” من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، ومن الواضح أنها ستكون من الأغنيات المفضلة للجمهور في موسم الصيف، خاصةً أن محبو تامر اعتادوا أن يقدّم لهم في كل عام أغنية راقصة وخارجة عن المألوف ترافقهم في الحفلات والسهرات الصاخبة.

يذكر أن فيلم “تاج” هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

إلى الأعلى