أخبار عاجلة
المخرج زاك سنايدر يكشف كواليس فيلم Rebel Moon

المخرج زاك سنايدر يكشف كواليس فيلم Rebel Moon

متابعة بتجــرد: قدم المخرج الأمريكي زاك سنايدر لمحة عن كواليس التحضيرات لفيلم “Rebel Moon – قمر متمرد” المرتقب طرحه في 22 ديسمبر (كانون الثاني) المقبل، وذلك على خشبة المسرح ضمن حفل “تودوم 2023”.

ويقدم المخرج العالمي زاك سنايدر في “قمر متمرد”، فيلماً خيالياً علمياً، يتصارع فيه الخير والشر، للحفاظ على أمن وسلام المجرة، بعد سلسلة من الأفلام الضخمة التي قدمها سابقاً في مسيرته المهنية مثل “300”، “سوبرمان: الرجل الحديدي”، “ثأر الموتى” و”جيش الأموات”.

وذكرت مجلة “ديدلاين” أن زوجة المخرج سنايدر ديبورا سنايدر وبطلة الفيلم الجديد صوفيا بوتيلا انضمتا له على خشبة المسرح في حفل “تودوم 2023” خلال عرض فيديو لمشاهد من كواليس العمل الجديد.

وعلى خشبة المسرح، ذكر المخرج أنه كان يعمل على هذا الفيلم لفترة طويلة، لكنه كان يتراجع دوماً، قائلاً: “هذا الفيلم ، بالنسبة لي ، كان موجوداً بشكل أساسي لمدة 20 عاماً، لكن أوانه لم يحن بعد”. وأضاىف: “لكن بعد نجاحات أفلام الصراع المتكرر بين الخير والشر واستقطاب الجمهور لها، كان لا بد من خروج العمل إلى النور”.

وذكر أن الفيلم يتناول تفاصيل انقلاب حياة مجموعة من المزارعين المسالمين، الذين يعيشون على حافة المجرة، إلى حرب وصراع ومواجهات، بسبب انقضاض مجموعات من الجيوش الأشرار القادمين من العوالم الأخرى للسيرة على مجرتنا.

وأوضح أنه لا يكون أمام المزارعين إما الاستسلام أو اتخاذ قرار القتال والمواحهة بالاستعانة بكل الأخيار في العالم، فمن سينتصر؟، هو ما دفعه إلى العمل على إخراج هذا الفيلم المُغاير عن السائد في أفلام السفر حول المجرة.

وبالترامن مع الاحتفال، أطلقت نتفليكس عبر حسابها على يوتيوب مقطع حول العمل الجديد Rebel Moon بعنوان: “من خلف الكواليس”. ويتضمن الفيديو الذي تبلغ مدته نحو 3 دقائق مشاهد من العمليات القتالية، ولقطات من التحضيرات العمل مثل الديكورات في مواقع التصوير، إضافة إلى لقاءات مع المخرج وبعض أبطال العمل.

وأرفقت نتفليكس الفيديو بتعليق تشرح خلاله تفاصيل أحداث الفيلم معلقة: “قمر متمرد”هو ملحمة خيالية علمية تتمحور حول مستعمرة مسالمة على حافة مجرة ​​تجد نفسها مهددة من قبل جيوش القوة الحاكمة المستبدة، فتضطر الشابة كورا (صوفيا بوتيلا)، إلى رفض الواقع وتجييش مواطنيها والانطلاق عبر العوالم بحثاً عن مقاتلين مدربين يتّحدون معها لمواجهة القوة الشريرة”.

إلى الأعلى