أخبار عاجلة
طرح برومو “لعبة الحبار 2” وهذا هو موعد عرضه

طرح برومو “لعبة الحبار 2” وهذا هو موعد عرضه

متابعة بتجــرد: ضمن فعاليات احتفالية “تودوم 2023” الخاصة بمعجبي نتفليكس، أطلقت منصة البث الرقمي الضوء الأخضر للعبة القاتلة، من خلال كشفها عن التريلر الرسمي الأول للموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبّار”، بعد نجاح موسمه الأول الذي عرض في 2021.

كما شاركت نتفليكس جمهورها على يوتيوب التريلر المقتضب الذي لا تتجاوز مدته نصف دقيقة، كاشفة عن موعد عرضه واسم الموسم المقبل. وعلقت “في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، أصبحت اللعبة الأكثر شهرة هي حقيقة واقعة. احتفالية تودوم تلقي نظرة خاطفة على كيفية دخول سلسلة المنافسة الجديدة لعبة الحبار التحدي إلى الحياة”.

وتُعد احتفالية “تودوم” التي تُقام سنوياً في مدينة ساو باولو بالبرازيل، بعد انطلاقها للمرة الأولى عام 2020، حدثاً عالمياً للثقافة الشعبية لتقييم أعمال نتفليكس الأصلية من أفلام ومسلسلات وبرامج، وقياس مستوى نجاجها بناء على مستوى جماهيرتها.

وكشفت مجلة “بيبول” أن أحداث الموسم المقبل ستختلف عن الأولى بدمجها مع عالم تلفزيون الواقع، حيث لن يكون المسلسل بأكمله سيناريو ينفّذه الأبطال، بل ستتخلله، أيضاً مشاركة متبارين عاديين، يتحدون بعضهم البعض.

وذكرت أن من يخسر لن يموت حقيقة، كما جرى في سيناريو الموسم الأول، بل يخرج من اللعبة فقط، بعدما تنفجر عبوات من الصباغ الأحمر، عند إصابتهم فيتوقفون عن إكمال التحدي، ومواجهة Mugunghwa “الدمية العملاقة المخيفة”.

وفي حال تخطى المتسابقون الدمية، لا تنتهي رحلتهم، بل ينتقلون إلى لعبة “Dalgona Cookie” المخيفة، حيث تكون نهاية مصيرهم في حال فشلوا في تعطيل برمجات الدمية والسيطرة على النظم الإلكترونية توصلاً إلى جني الثروة أو الموت.

وأوضحت أن المسلسل تم تصويره في وقت سابق من هذا العام، في موقع خُصص له في الهواء الطلق بإحدى المقاطعات البريطانية، ومن المرتقب عرضه على نتفليكس في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وسيظهر المتبارون، الذين يُشار إليهم بالأرقام، بملابسهم الرياضية الخضراء والبيضاء، كما سيستمر حرس المباراة عموماً محافظين على زيهم المرعب بالأحمر مع أقنعتهم المخيفة السوداء، ولا ينطقون بحرف واحد، بل يشار فقط إليهم بأرقامهم.

تدور أحداث المسلسل حول مسابقة سرية، يخاطر فيها 456 لاعباً بحياتهم، لأنهم يمرون بضائقة مالية شديدة، حيث يتوجب عليهم تخطي سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة للحصول على فرصة للفوز بـ35 مليون دولار.

ويركز المسلسل على شخصية سيونغ جي هون، رجل في الأربعين من عمره يعاني الفقر والفشل في حياته ومن ديون كبيرة تثقل كاهله، وبعد يوم عصيب وقاسٍ وبينما ينتظر المترو في المحطة، يقترب منه رجل غريب ويعرض عليه المشاركة في اللعبة مقابل المبلغ الكبير، أو في حال الخسارة فسيتم صفعه الرجل على وجهه، في إشارة كاذبة إلى مقتل المتباري، فيوافق، وتبدأ الأحداث.

بعد عرضه على نتفليكس بدءاً من 17 سبتمبر (أيلول) 2021، أصبح المسلسل المؤلف من 9 حلقات أكبر عرض تلفزيوني في تاريخ نتفليكس يحقق خلال 28 يوماً أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة، ويجتذب أكثر من 142 مليون أسرة، ويحوز إشادة النقاد والاهتمام العالمي، وفقاً لمجلة “بيبول”. 

وسبق لنتفليكس أن أعلنت في يونيو (حزيران) العام الماضي، التحضير لموسم ثانٍ من المسلسل من دون كشفها تفاصيل عن العمل الجديد، مكتفية بالإعلان أن 456 مشاركاً سيتنافسون على أكبر جائزة نقدية في تاريخ التلفزيون تبلغ 4.56 ملايين دولار لمن يستطيع البقاء على قيد الحياة في جميع مستويات الألعاب.

إلى الأعلى