أخبار عاجلة
“شوفت حب افقدني النطق”.. تامر حسني بحفل تاريخي على مسرح قرطاج

“شوفت حب افقدني النطق”.. تامر حسني بحفل تاريخي على مسرح قرطاج

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً جماهيريًا ضخمًا في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 23، على مسرح قرطاج الأثري ليلة امس في 15 حزيران في تونس، حيث تم نفاد تذاكر الحفل قبل اسبوعين من موعده.

على وقع الهتاف والتصفيق، أطلّ تامر حسني على مسرح قرطاج الأثري الذي غصّ بالآلاف من المحبين الذين تقاطروا من مختلف المدن ليستمتعوا بأمسية فنيّة استثنائية لا مثيل لها، فقدّم لهم “نجم الجيل” باقة منوعة من أغانيه القديمة والجديدة، ملهبًا مسرح الأجواء بسهرة فنية تاريخية.

ونشر تامر حسني صورًا من الحفل عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّق قائلًا: “حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي
وفعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور والمذيعين وكل الحاضرين وترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط وجميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي والساده الاعلاميين والصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبره من الاعلام التونسي الحبيب والجمهور التونسي الراقي العظيم”.

وتابع تامر: “كنت حاسس وكأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه والتلفزيون شكراً تونس شكراً شعب تونس الحبيب”.

يذكر أن تامر حسني كان قد تفاجأ باستقبال جماهيريّ لدى وصوله إلى مطار تونس، حيث تجمّع المعجبين الذين قدّموا له باقات من الورود، كما استقبل بالزغاريد وقرع الطبول ورفع العلمَين المصري والتونسي في الفندق الذي يمكث فيه. 

جاء نجاح هذا الحفل، بالتزامن مع استعداد تامر حسني لخوض منافسة موسم أفلام عيد الأضحى، بفيلمه الجديد “تاج”، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

إلى الأعلى