أخبار عاجلة
زوجة رود ستيوارت تنهي صداقته مع ترامب

زوجة رود ستيوارت تنهي صداقته مع ترامب

متابعة بتجــرد: كشف مغني وعازف الروك البريطاني، رود ستيوارت، أن زوجته، بيني لانكستر، أخبرته أنه لا يمكن أن يكون صديقاً لدونالد ترامب، لأنها تعتقد أن صداقته معه عار عليه.

ومنعت زوجته بيني لانكستر، عازف الروك المخضرم السير رود ستيوارت، من محادثة دونالد ترامب، ووصفت الرئيس الأمريكي السابق بأنه “وصمة عار”.

وأثارت مواقف ترامب تجاه النساء فزع لانكستر البالغة من العمر 52 عاماً، وعلى الرغم من معرفة السير رود بترامب لسنوات إلا أن لانكستر أنهت صداقتهما.

وكشف السير رود، البالغ من العمر 78 عاماً، الحظر المفروض من زوجته في مقابلة مع مجلة سكوتيش فيلد، حيث قال: “لدي منزل في بالم بيتش ليس بعيداً عن ترامب. كنت أذهب إلى حفلات عيد الميلاد التي يقيمها، لكن زوجتي قالت “لا”.

وأضاف رود “كان هناك أشياء كان يتحدث بها، وما كان يقوله عن النساء اللواتي كان يعرفهن في الماضي جعل بيني تقول ” لن تذهب – إنه عار “.

واعتاد السير رود أداء عروضه في كازينوهات ترامب وصنفه كصديق لسنوات عديدة، ولكن ليس بعد الآن. وقال رود في عام 2018: “اسمحوا لي أن أوضح الموقف. لقد عرفت ترامب منذ فترة طويلة. لقد أقمت له حفلات موسيقية في كازينوهاته”.

وتابع “أعيش على بعد ثلاثة أرباع ميل على طول الطريق منه على الشاطئ في فلوريدا. لقد كان دائماً لطيفاً للغاية معي. لقد سمح لأصدقائي باستخدام ملعب الغولف الخاص به دون مقابل، ولم أواجه أي مشاكل معه على الإطلاق”.

يذكر أن ترامب يواجه حالياً تهماً فيدرالية بشأن تعامله مع أوراق سرية بعد تركه منصب الرئاسة، بينما وُجد الشهر الماضي مسؤولاً عن الاعتداء الجنسي على الصحفية إي جان كارول في 1996 وأمر بدفع تعويضات لها قدرها 5 ملايين دولار، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

إلى الأعلى