أخبار عاجلة
بالصور – هكذا أصبح أبطال تايتنك بعد 25 عاماً من الفيلم

بالصور – هكذا أصبح أبطال تايتنك بعد 25 عاماً من الفيلم

متابعة بتجــرد: بعد 25 عاماً تبدلت ملامح أبطال فيلم “تيتانيك” مثل بيل باكستون، لكن معظمهم حافظ على ملامحه الأساسية رغم مرور سنوات طويلة على عرض الفيلم.

وقد أثبت الفيلم أنه عابر للزمن بقصته الرومانسية وبراعة أبطاله، فأعيد عرضه بتقنية الـ3D في السينما تزامناً مع عيد العشاق في شباط/فبراير الماضي.

وغاصت “ديلي ميل” في المتغيرات التي طرأت على أبرز نجوم الفيلم، وقارنت ملامحهم بين الماضي والحاضر واستعرضت أبرز إنجازاتهم بعد الفيلم، حيث أصبح أحدهم أكبر نجوم الصف الأمريكي الأول، بينما لم يستطع آخرون التألق  بعد تياتنيك فيما واصل  آخرون نجاحهم بأعمال حققت شهرة واسعة.

كيت وينسلت 

بعد أكثر من عقدين على الفيلم،  لاتزال بطلته كيت وينسلت محتفظة بجمالها، وتألقها، وتربطها صداقة قوية مع زميلها ليوناردو دي كابريو.

ولم يكن دورها في تايتنيك الوحيد الناجح في مسيرتها الفنية، فقد ترشحت أيضاً 5 مرات لجائزة أوسكار عن أفصل ممثلة، وفازت بالجائزة في 2008 عن دورها في فيلم “ذا ريدر”، ورشحت للعديد من الجوائز الأخرى مثل غولدن غلوب، بين 2009 و2022.

ليوناردو دي كابريو 

معالم وجهه لم تختلف كثيراً منذ أن شارك في الفيلم وعمره 23 عاماً  بالمقارنة مع شكله الحالي عندما بلغ 48 عاماً. واعتبرت الصحيفة أنّ رحلته السينمائية تكاد تكون الأقوى بفضلفيلم “تايتانيك”، وانهالت عليه العروض، وقدّم أدواراً عديدة ومتنوعة جداً، من “ذا مان إن ذي آيرون ماسك”، إلى “وولف أوف وول ستريت” ،و”كاتي مش إف يو كان”.

وبعد ترشّحه لجوائز الأوسكار 4 مرّات، عن فئة أفضل ممثل، كان 2016 مفصلياً، وفاز بالجائزة عن فيلم “ذا ريفيننت”، الذي صعدت معه صديقته وينسلت إلى المسرح لاستلامها وهي تهتف باسمه.

وعمل مع أشهر مخرجي هوليوود، وأهمهم سكورسيزي، الذي أطل برفقته في مايو (أيار) الماضي في مهرجان كان العرض الأول لفيلمهما”قتلة زهرة القمر”. وإلى جانب مسيرته السينمائية المزدحمة، يُعد دي كابريو ناشطاً أساسياً ضد تغير المناخ وتحدث عن هذا الموضوع في الأمم المتحدة.

بيلي زين

كان دور زين في “تايتانيك” خطيب روز، وينسليت الثري الشرير، لكن على حد قول الصحيفة من يعرف زين “الرسام التعبيري” يتأكد أنه إنسان طيب جداً.

وبعد نجاحه في الفيلم، واصل حياته المهنية وظهر في العديد من الأفلام الكبرى مثل “القناص” و “زولاندر”، مروراً بثلاثية “المومياء”، وله أعمال تلفزيونية كثيرة أهمها “الكلاب الشاردة”.

انفصل عن زوجته ليزا كولينز في 1995، مر بالعديد من العلاقات العاطفة إلى أن استقر مع عارضة الأزياء كانديس نيل في 2011، ورزقا بابنتهما الوحيدة في 2014، لكنهما أعلنا انفصالهما في 2022

كاثي بيتس 

رغم معاناتها مع سرطان المبيض والثدي، ونجاتها من مضاعفاته عملية جراحية في 2012، إلا أن كاثي بيتس تعتبر اليوم واحدة من أشهر وأهم ممثلات السينما الأمريكية.

وحصلت كاثي على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “ميزيري” في 1991، وواصلت نجحتها على الشاشة، من بعده أيضاً، لتنتقل إلى التلفزيون وتقدم سلسلة من الأعمال أشهرها، مسلسل  “قصة الرعب الأمريكية”، الذي حقق شعبية كبيرة.

فيكتور غاربر 

رشّح فيكتور غاربر 6 مرات جوائز إيمي، وقدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، والمسرحية. لم يقيد نفسه بنوع معين من الأدوار، وشارك في أفلام آرغو، وليغالي بلوند، وميلك وغيرها، إضافة إلى أعمال تلفزيونية مثل لدجيندس أوف تومورو، وفاميلي لو، كما عاد إلى المسرح في 2019 بمسرحية هالو دوللي.

إلى الأعلى