أخبار عاجلة
بعد الشائعات.. سيلينا غوميز: أنا عزباء

بعد الشائعات.. سيلينا غوميز: أنا عزباء

متابعة بتجــرد: “أنا عزباء وأحتاج قليلاً من الاهتمام”، بهذه العبارة وضعت النجمة العالمية سيلينا غوميز حداً للشائعات التي تطالها يومياً، منذ انفصالها النهائي عن المغني جاستين بيبر في 2018.

ونشرت غوميز فيديو عبر حسابها على تيك توك، أكدت فيه أنها عزباء. 

وأثار الفيديو تفاعلاً كبيراً على حسابها الذي يتابعه نحو 58 مليون شخص، وحقق بعد ساعات فقط مشاهدات بالملايين. وتركزت التعليقات حول سبب حرصها على نشر الفيديو لتأكيد أنها عزباء.

وعبر متابعون عن إعجابهم بأسلوب سيلينا  البسيط والمرح والطبيعي في الوقت نفسه، واعتبر آخرون أن هذه الصرخة تعبير عن ضيق صدرها بسبب الشائعات عن مواعدتها لعدد من المشاهير. فيما شدّد آخرون على أنها ضاقت ذرعاً بالحب الضائع، وتبحث عن الحقيقي، وخائفة من استمرار  الوحدة. 

ومن المعروف أن سيلينا لا تجد حرجاً في الكشف لمتابعيها عن تفاصيل حياتها الشخصية والعاطفية، ونشرت في آذار/مارس الماضي، فيديو على تيك توك أيضاً، ذكرت فيه أنها “لا تزال تبحث عنه”.. أي عن الشخص المناسب “Mr Right”.

ووفق موقع “ETonline”، رصد شهود، سيلينا خارجة للعشاء مع زين مالك، في  مطعم بنيويورك. بعد تصدر علاقتهما  مواقع التواصل الاجتماعي في أبريل (نيسان) ، بسبب تداول صورة دون تفاصيل، نشرها أحد عشاقهما يتحدّثان. 

وذكّر الموقع بأنه سبق لها الحديت في برنامج “ساترداي نايت لايف” “Saturday night live” الأمريكي في مايو (أيار) 2022، عن رفضها لتطبيقات المواعدة، رغم بحثها عن توأم روحها. 

@selenagomez

♬ Dreams (2004 Remaster) – Fleetwood Mac
@selenagomez

♬ Im not finna do this – Steve Wilkos Show
إلى الأعلى