أخبار عاجلة
تايلور سويفت تكسر صمت انفصالها بأغنية جديدة

تايلور سويفت تكسر صمت انفصالها بأغنية جديدة

متابعة بتجــرد: في أغنية جديدة أصدرتها تايلور سويفت من ألبومها Midnights، تصف المغنية انهيار علاقة حب، في إشارة محتملة إلى انفصالها عن الممثل البريطاني جو ألوين.

وتحتوي الأغنية الجديدة على كلمات عاطفية تجعلها مناسبة لوصف تجربة الانفصال، مع إشارة سويفت إلى الرغبة في الزواج وتجربة فقدان الحبيب.

وفي وقت سابق من الأسبوع، أعلنت المغنية الأمريكية البالغة من العمر 33 عاماً، أنها ستطلق نسختين جديدتين من ألبومها 2022 Midnights. وهناك أيضاً إصدار ثانٍ – يصعب الحصول عليه – من Midnights يتضمن أغنية لم يتم إصدارها تحمل اسم You Losing Me، بحسب صحيفة آيريش ميرور.

وفي مقطع أثار اهتمام معجبي تايلور قالت “توقف، أنت تخسرني / توقف، ستفقدني / توقف، أنت تفقدني / لا يمكنني العثور على نبض، قلبي لن ينبض بعد الآن / من أجلك أنت / لأنك تخسرني “.

وكان رد فعل المعجبين سريعاَ، حيث توقع الكثيرون أن الأغنية يمكن أن تكون عن جو ألوين، الذي يُشاع أنها انفصلت عنه في وقت سابق من العام.

ورداً على الأغنية قال أحد الأشخاص “قول تايلور أنت تخسرني يتعلق بافتقار جو للجهود المبذولة لإنقاذ العلاقة ويبدو أن تايلور قد سئمت من كونها دائماً هي الشخص الذي يحافظ على العلاقة معاً”.

وأضاف معجب آخر “أعتقد أن تايلور أرادت بالفعل أن تتزوج لكن جو لم يفعل ذلك وأقنعت نفسها بأنها لا ترغب في ذلك، ولكن بعد أن انتهى الأمر الآن، أدركت أنها كانت ترغب بذلك”.

إلى الأعلى