أخبار عاجلة
نقابة الموسيقيين تحسم الجدل حول حفل ويجز في المنارة

نقابة الموسيقيين تحسم الجدل حول حفل ويجز في المنارة

متابعة بتجــرد: جدل كبير أُثير الفترة الماضية بعد إعلان مسرح المنارة عن استقبال جمهوره في أحدث حفلاته والتي يشارك فيها كلٌ من مطرب الراب “ويجز” وفرقة “كاريوكي”، والتي ستُقام في 28 تموز (يوليو) المقبل.

وتساءل الجمهور كيف سيحيي ويجز الحفل رغم إعلان نقابة الموسيقيين عدم إعطائه تصريحاً بالغناء ما لم يحضر إلى النقابة للتوقيع على إقرار مغني الراب مثل زملائه، حيث إن ويجز حتى الآن لم يلبِّ طلب نقيب الموسيقيين للتوقيع على هذا الإقرار الذي منعه من المشاركة في حفلات داخل مصر منذ ما يزيد على ستة أشهر.

وأكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في تصريحات صحفية، أن النقابة أعطت بالفعل تصريحاً لفريق “كاريوكي” للغناء في حفل المنارة، قائلاً: “أما في ما يخص ويجز فإن قرار النقابة واضح، ولن يتم إصدار أي تصريح له، إلا بعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغنّي الراب والأداء الصوتي، وهو ما يعني أنه لن يُسمح له بالغناء في الحفل”.

وأضاف: “سوف يكون مطلوباً من ويجز دفع رسوم الحفل وقيمتها ٢٠٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، ليكون إجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه، وذلك للسماح له بالغناء، مع ضرورة التوقيع على الإقرار، وبدون ذلك لن يشارك في الحفل ولن يغنّي في أي حفلات أخرى داخل مصر”.

إلى الأعلى