أخبار عاجلة
كلاكيت ثاني مرّة.. هنا الزاهد بطلة فيلم محمد إمام الجديد

كلاكيت ثاني مرّة.. هنا الزاهد بطلة فيلم محمد إمام الجديد

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الذي حققته الفنانة هنا الزاهد بمشاركتها الفنان محمد إمام في مسلسل “النمر” الذي عُرض منذ سنوات عدة، ستتعاون الزاهد من جديد مع إمام في فيلم يحمل عنوان “الأستاذ”، وقد تعاقدت عليه أخيراً ليكون التعاون الثاني بينهما.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتواصل الجهة المنتجة للعمل الاتفاق مع باقي الأبطال تمهيداً لتحديد موعد انطلاق التصوير.

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض أولى مشاركاتها السينمائية مع زوجها الفنان أحمد فهمي في فيلم “مستر أكس”، والذي تدور قصته في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي ويحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث المهمة، وتجسّد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية، لكن تدفعها الظروف لترك مهنة المحاماة وتلتقي بأحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

يشارك في فيلم “مستر إكس” العديد من الفنانين، بينهم: محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، مصطفى خاطر، وبسنت النبراوي، وهو تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

إلى الأعلى