أخبار عاجلة
كيم كارداشيان تكشف عن المكان الوحيد الذي لا يزعجها فيه المعجبون

كيم كارداشيان تكشف عن المكان الوحيد الذي لا يزعجها فيه المعجبون

متابعة بتجــرد: كشفت كيم كارداشيان عن المكان الوحيد في العالم الذي لا يزعجها فيه المعجبون لالتقاط صور تذكارية معها.

واستمتعت كيم، البالغة من العمر 42 عاماً، مؤخراً بعطلة عائلية في بلد آسيوي، وأثناء وجودها هناك، قالت إنها لم تجد نفسها تتعرض للإزعاج من المعجبين الراغبين بالتقاط الصور معها، مما أتاح لها ولأطفالها بعض الوقت الذي هي بأمس الحاجة إليه بعيداً عن الأضواء، بحسب موقع أوكي البريطاني.

وفي حديثها مع بودكاست جاي شيتي، ناقشت كيم موضوعات شخصية بما في ذلك الأبوة والأمومة، وشفاء الصدمات، والتنقل في عالم مواعدة المشاهير، والسفر مع عائلتها. وخلال البودكاست، سأل جاي كيم “متى كانت آخر مرة ذهبت فيها إلى مكان ما ولم يتعرف عليها أو يقابلها الأشخاص الذين يطلبون التقاط الصور؟”.

وردت كيم “في اليابان، الأمر كذلك. الجميع محترمون حقاً، حتى لو تعرفوا إليك، فهم لا يطلبون التقاط الصور. إنها تجربة رائعة حقاً، أعتقد أنها مهمة “. وأضافت “أحب حياتي، أحب كل ما يأتي معها، ولا أشكو. لكنها يمكن أن تكون تجربة جيدة للصغار”.

وعلى الرغم من تصوير كيم في الأماكن العامة غالباً، يميل أطفالها إلى عيش “حياة طبيعية” خلف الأبواب المغلقة وتحدثت عن مدى أهمية شعورها بالصدق مع الأطفال. وقالت “أتحدث مع أطفالي عن أي شيء يريدون أن يسألوني عنه. أنا منفتحة وصريحة للغاية مع أطفالي، أعتقد أن هذه هي الطريقة الأفضل للتعامل معهم”.

وأضافت كيم “قد تكون هناك أشياء قد لا يفهمونها، وسأنتظر للعثور على الوقت المناسب للحديث عنها. أعتقد أنهم نشأوا مع الكاميرا، وقد نشأوا وهم يرون ذلك وهم أطفال. كلما نخرج يكون هناك مصورون “.

إلى الأعلى