أخبار عاجلة
بيرس مورغان عن هاري وميغان: ملكا الدراما السخيفة

بيرس مورغان عن هاري وميغان: ملكا الدراما السخيفة

متابعة بتجــرد: شنّ الإعلامي البريطاني الشهير، بيرس مورغان بيرس، هجوماً لاذعاً على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، ووصفهما بـ “ملوك الدراما التي تقدّس الضحية والألم”.

وفي بيان عقّب فيه على حادثة مطاردة الباباراتزي التي تعرض لها الأمير وزوجته الأسبوع الماضي، انتقد مورغان ما اعتبره “مزاعم” حول أن الزوجين تعرضا لحادثة مطاردة سيارات “شبه كارثية” في مدينة نيويورك، بعد حضورهما حفل توزيع جوائز.

ويعتبر مورغان واحداً من أشهر المذيعين والإعلاميين الأمريكيين، له باع طويل في تقديم البرامج الحوارية التلفزيونية، وشغل رئيس تحرير عدة صحف في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وبحسب  صحيفة “ديلي ستار” نفى مورغان في بيانه، الرواية الأميرية، على اعتبار أنها محاولة لاستقطاب الأضواء مرّة جديدة، بعدما احتجبت عنهما، واتجهت صوب لندن بسبب تتويج الملك تشارلز، فسعى الزوجان “ملكا الدراما السخيفة” اللذان يقدّسان الضحية والألم، ويعرفان أن الحقيقة غير ما تفوّها به.

وانضم مورغان إلى المشككين بصحة رواية المتحدّث بإسم الزوجين، معتبراً أن “المطاردة المزعومة” من قبل المصورين حتماً وإن كانت صحيحة لم تستمر ساعتين من الزمن، خاصة الشرطة أكدت عدم ورود أنباء عن وقوع كارثة أو تصادمات قريبة متعدّدة ولم يصب أحد أو يعتقل.

ولفت إلى أنه قريباً ستنكشف الحقيقة، ويتبين أن الأمير وزوجته لفّقا الموضوع، كما هو الحال مع العديد من الحالات السابقة التي زعم خلالها الدوقين تعرضهما لأزمات، ظهر لاحقاً أنها غير حقيقية، ولا تمت إلى الواقع بصلة.

وفي بيانه النارية، شدّد مورغان على أنه عاين الطريق من موقع الحفل إلى منزلهما، ليتبين بما لا يدع مجالاً للشك، بأنّ الأشخاص العقلاء الذين لديهم نصف دماغ لا يصدقون كلمة تخرج من هاري وميغان، لأنهما دائما الكذب، ومن يعيش ستؤكد له الأيام أنهما يلفقان القصص لجذب الانتباه.

ولم يتوقف مورغان عند هذا الحد، بل تعمّق في ما اعتبره تاريخ هاري وميغان من الادعاءات غير الصحيحة، لافتاً إلى عدم وجود أدلة تدعم مزاعمهما العنصرية داخل العائلة المالكة، وافتقار ميغان لما يوثق كل أكاذيبها حول معاناتها النفسية مع أعضاء الأسرة الحاكمة البريطانية.

يُذكر أنه وردت ليل الثلاثاء 16 مايو (أيار) الجاري، أنباء عن مطاردة الأمير هاري وزوجته ميغان لأكثر من ساعتين من قبل ما وصفه المتحدث باسمهما بأنهم مصورون “عدوانيون للغاية”.

إلى الأعلى