أخبار عاجلة
عائلة سمير غانم تستذكره بالسنوية الثانية لرحيله

عائلة سمير غانم تستذكره بالسنوية الثانية لرحيله

متابعة بتجــرد: بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لرحيل الممثل المصري الكبير سمير غانم، استذكر أفراد عائلته ومحبوه اليوم السبت مسيرته الفنية وذكرياتهم معه.

ونشرت الممثلة دنيا غانم صورة لوالدها على إنستغرام حاملاً إطاراً لصورة عائلية، وعلقت قائلةً: “اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم، اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين، بحبك يا بابي”.

أما إيمي سمير غانم، فنشرت صورة لوالدها على حسابها الشخصي في “إنستغرام وعلّقت قائلةً: “روح قلبي وحشتني يا احلي سمير و اطيب بسبوس ، ربنا يرحمك يا بابي و ربنا عالم انت كنت طيب قد ايه و اب حنين اوي اوي ، اكتر واحد شفته طيب مع كل الناس حتي مع اللي مش كويس معاه كان برضه طيب جدا. بحبك يا بابي”.

أما شقيقة الراحل، فكتبت على “فيسبوك”: “أخي وحبيبي، حزنت القلوب بوفاة من نحب وبكت العيون لفراقهم وما زالت النفس تشتاق لهم ولكن نؤمن بقضاء الله وقدره ولن ننساهم من الدعاء”.

وتابعت في رسالتها المؤثرة: “اللهم نسألك أن تجعل من فقدناهم في أرقى مراتب الجنان منعمين، اللهم آنس وحشتهم ونفس كربتهم وقهم عذاب القبر وفتنته، يا رب اللهم أجرهم من حر جهنم وارزقهم جنات النعيم اللهم اغفر لمن غابوا عن الدنيا وارحمهم واحشرهم في زمرة نبيك محمد عليه الصلاة والسلام واجعل ملتقانا بهم الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين، انقطع عملهم ونحن أملهم فلا تقطعوا عنهم الدعاء”.

وفي نفس الإطار، أحيا حسام، شقيق الفنان، الذكرى الثانية من أمام مقبرة سمير غانم، ونشر فيديو عبر “فيسبوك” قائلاً: “الذكرى السنوية الثانية لأخويا وصديقي وحبيبي سمير غانم.. وحشتنا أوي، وعمرنا مانسيناك ولا هننساك”.

يذكر أن سمير غانم، الذي يعتبر أحد أعمدة الكوميديا العربية والمصرية وأبرز صناع بهجتها، توفي في عام 2021 عن عمر 84 عاماً، متأثراً بمضاعفات صحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا بعد صراع استمر نحو 3 أسابيع.

إلى الأعلى