أخبار عاجلة
فنان مصري يتهم محمد حماقي بالتسبب في ابتعاده عن الغناء

فنان مصري يتهم محمد حماقي بالتسبب في ابتعاده عن الغناء

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان المصري أكمل رسلان ضيفاً على برنامج “القاهرة اليوم”، الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي، على قناة “اليوم”، حيث كشف عن سبب ابتعاده المفاجئ عن الساحة الغنائية، مشدداً على أن ما حدث معه خلال مسيرته الفنية وتحديداً في استغناء شركة “صوت الدلتا” عنه رغم النجاح الذي حققه معهم بـ”مؤامرة”.

وأوضح أكمل أن الفنان محمد حماقي هو السبب في استغناء شركة “صوت الدلتا” عنه كمطرب، مشيراً إلى أنه تعرض للكثير من المؤامرات خلال مسيرته من قبل مجموعة من زملائه في الوسط الفني.

وأضاف: “حماقي هو السبب في الإطاحة بي من شركة صوت الدلتا، والتي كانت متعاقدة معنا في التوقيت نفسه وحققت معنا نجاحاً كبيراً جدا بأول أعمالنا الفنية، لكن بعد كده عرفت إنه طلب إني أمشي من الشركة”.

وأكد رسلان، أنه علم بحقيقة الأمر والمؤامرة ضده بعد أن أبلغه المنتج المسؤول في الشركة ومدير الشركة بقرار الاستغناء عنه كي لا يغضب منهم الفنان حماقي.

وأكد أن حماقي خلال هذا التوقيت كان أحد أهم النجوم في مصر، مضيفاً: “لا أعلم السبب الذي دفعه لفعل ذلك خصوصاً أن علاقتي به كانت طيبة”.

واختتم حديثه قائلا: “حماقي كان يناديني بـ(كوكو)، ولم يكن بيننا أي خلافات، لذلك فوجئت عندما علمت أنه السبب في قرار الإطاحة بي من شركة صوت الدلتا”.

إلى الأعلى