أخبار عاجلة
دينا الشربيني تعترف: أعيش قصة حب جديدة

دينا الشربيني تعترف: أعيش قصة حب جديدة

متابعة بتجــرد: أكدت الفنانة دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب جديدة خلال تلك الفترة، وتمنت أن تكلل بالنجاح، رافضة الكشف عن أي تفاصيل خاصة بقصة الحب، مكتفية بالتأكيد أنها سعيدة.

وكشفت خلال تصريحات صحافية عن نقاط القوة والضعف، فكانت نقطة القوة لديها تجاوز الأزمات، أما نقطة الضعف أنها عاطفية للغاية. وعن السر الذي لا يعرفه الكثيرون عنها قالت إنها تحب الطعام كثيراً.

كما كشفت عن طريقة تعاملها مع الشائعات التي تلاحقها قائلة: “أواجه الشائعات بالتجاهل التام فالشخص الذي ينظر خلفه يتعثر، وكل شيء يتكشف للجمهور مع مرور الوقت، لذلك الأيام هي التي ترد”.

وتحدثت دينا الشربيني عن الموعد الذي سوف تعتزل فيها قائلة إنها ستقرر الاعتزال في سن معينة ولكن الوقت ما زال مبكراً للغاية، مضيفة: “كانت رغبة والدي -رحمه الله- أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها، لكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ مثل هذا القرار”.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان 2023 بمسلسل “كامل العدد” وتكون من 15 حلقة وشاركها البطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إلى الأعلى