أخبار عاجلة
لمحبي الفنان القدير يحيى الفخراني.. إليكم هذا الخبر

لمحبي الفنان القدير يحيى الفخراني.. إليكم هذا الخبر

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الفنان المصري القدير يحيى الفخراني قرر خوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل، ما دفعه للبحث عن نص جيد يعود به بعد غياب ثلاثة أعوام عن دراما رمضان، حيث يعقد عدداً من جلسات العمل مع المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني للاستقرار على السيناريو الذي سوف يعود به من جديد.

يُذكر أن آخر ظهور للفخراني في الدراما التلفزيونية كان من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عُرض في رمضان 2021، وعلى الرغم من رغبة الفخراني بالعودة إلى الشاشة الصغيرة إلا أنه لم يجد بعد العمل المميز الذى يعود به.

كما قدّم الفخراني مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وهي آخر أعماله المسرحية وعُرضت في عام 2021، ودارت أحداثها في أجواء “ألف ليلة وليلة” الساحرة المثيرة. ورغم أنه يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، فقد ضمّت المسرحية كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنسانى في أحداث تجمع بين الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة، وشارك في بطولتها: إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، وشريف الدسوقي.

وكان من المفترض أن يعود يحيى الفخراني الى السينما من خلال فيلم “الصحبة الحلوة”، الذي بدأ التحضير له عام 2020، من إخراج ساندرا نشأت، إلا أن العمل توقف نهائياً، خاصة أن السيناريو لم يكتمل بسبب وفاة مؤلفه وحيد حامد.

إلى الأعلى