أخبار عاجلة
تامر حسني بلقطات تحبس الأنفاس.. “تاج هيبقى حاجة كبيرة”

تامر حسني بلقطات تحبس الأنفاس.. “تاج هيبقى حاجة كبيرة”

متابعة بتجــرد: يواصل النجم المصري تامر حسني تشويق الجمهور لفيلمه الجديد “تاج”، المقرر عرضه قريبًا في صالات السينما.

ونشر تامر حسني على حسابه الرسمي في موقع “انستغرام” مقطع فيديو تضمن لقطات حابسة للأنفاس من التمرينات القاسية التي يخضع لها يومياً في النادي الرياضي وعلّق قائلًا: “استعنا على الشقاء بالله التحضيرات البدنيه لفيلم تاج بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوه”.

وفي الفيديو كشفت المخرجة سارة وفيق أن تامر حسني “كتب مشاهد صعبة جدًا في الفيلم، حتى أنها لم تكن تعلم كيف ستقوم بتنفيذها من شدّة صعوبتها، إلّا أن تامر أصرّ على خوض هذا التحدّي وتصوير هذه المشاهد بنفسه دون الاستعان بدوبليور”. وتابعت: “تامر لما يحط حاجة في دماغه إنسى بقى خلاص لازم يعملها”.

وظهر في نهاية الفيديو المدرب الخاص بالنجم تامر حسني، إذ كشف أن تامر حقق نتيجة مذهلة خلال 6 أشهر من التمرين المتواصل، قائلًا: “تامر بيتمرن مرّتين في اليوم والمرّة دي بجد فاجئني”. وأردف: “اللي جاي هيبقى حاجة كبيرة أوي”.

وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا في ساعات قليلة، إذ تمنى الجمهور لتامر حسني التوفيق في الفيلم الجديد الذي يتم تصويره بتقنيات عالية في القاهرة، وهو من تأليفه، وإخراج سارة وفيق.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كان فيلم “بحبك”، وشهد أول تجارب تامر الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، وتدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

إلى الأعلى