أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي يضع مسلم في موقف حرج مع “الموسيقيين”

أحمد الفيشاوي يضع مسلم في موقف حرج مع “الموسيقيين”

متابعة بتجــرد: دفع إصرار الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” للفنان أحمد الفيشاوي على طرح الأغنية الدعائية للفيلم التي يؤديها الفيشاوي مع مطرب المهرجانات مسلم، بعنوان “إمبابة أجمل من باريس”، دفع نقابة المهن الموسيقية للإعلان عن توقيع غرامة جديدة على الأخير لعدم التزامه بقرارات النقابة.

وكشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، في تصريحات صحافية، عن موقف النقابة من طرح الأغنية، قائلاً إن النقابة ستفرض غرامة مالية يحدّدها مجلس الإدارة على مطرب المهرجانات مسلم لعدم التزامه بقرارات النقابة، والتي أصدرت قراراً بإيقافه عن العمل الى حين حل أزمته.

وأضاف أن المطرب مسلم يسدّد تلك الغرامة فور انتهاء أزمته مع النقابة، ويعود من ثم الى نشاطه الفني بشكل طبيعي من تقديم أغانٍ وحفلات.

وكان أحمد الفيشاوي قد طرح بمشاركة المطرب مسلم كليب أغنية “إمبابة أجمل من باريس”، والتي تُقدَّم ضمن أحداث فيلم “رهبة”، والمقرر طرحه في دور السينما في 24 أيار (مايو) الجاري.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، بينهم: سما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجي وأحمد رمزي، وهو من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

إلى الأعلى