أخبار عاجلة
نادين نجيم بإطلالة حابسة للأنفاس.. والجمهور يتفاعل

نادين نجيم بإطلالة حابسة للأنفاس.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها على الجمهور كعادتها بكامل جمالها وأناقتها.

واختارت نادين إطلالة أنيقة جدًا خلال حضورها أمسية رائعة مليئة بالفعاليات في متجر برنتان للأزياء الفاخرة في قطر، إذ تألقت بفستان من اللون البرتقالي أظهر رشاقتها بتصميم مميّز، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، فسرقت الأنظار في لقطات عفوية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وحصدت صور نادين نجيم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها الرائعة، فتصدّر هاشتاغ اسمها “#نادين_نسيب_نجيم” قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” (Trends) في وقطر ولبنان والسعودية وعدد من البلدان العربية.

يذكر أن نادين نجيم شاركت في سباق دراما رمضان هذا العام بمسلسل “وأخيرًا” الذي شاركها في بطولته الممثل السوري قصي خولي وتم عرضه على شاشة “ام بي سي – مصر” ومنصة “شاهد”.

وقصة مسلسل “وأخيراً” تدور حول “خيال” التي تجسد شخصيتها نادين نجيم، وهي امرأة قوية تعيش في فقر مدقع ولا تحمل أي أوراق ثبوتية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، حيث تقع في حب “ياقوت” ويلعب دوره قصي خولي، وهو سجين سابق يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات خطف وقتل وإتجار بالبشر؛ وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحب واستمراره.

إلى الأعلى