أخبار عاجلة
فوكس تلغي إنتاج موسم ثالث من Fantasy Island

فوكس تلغي إنتاج موسم ثالث من Fantasy Island

متابعة بتجــرد: “لا مزيد من الإبحار إلى الجزر الاستوائية”.. قرار اتخذته شبكة فوكس التلفزيونية الأمريكية، معلنة العزوف عن إنتاج موسم ثالث من المسلسل الدرامي الكلاسيكي Fantasy Island (جزيرة الخيال).

المسلسل الذي بدأ عرض موسمه الأول يوم 10 أغسطس (آب) 2021، تدور أحداثه في منتجع سياحي فاخر، وتؤدي دور البطولة فيه الممثلة روزلين سانشيز شخصية إيلينا رورك، سليلة ملياردير يختفي في ظروف غامضة.

وذكر موقع “ديدلاين” أن المسلسل الذي تم تنفيذه بميزانية منخفضة التكلفة، حقق موسمه الأول نجاحاً لم يكن متوقعاً، ما دفع بـ”فوكس” للإعلان في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 عن التحضير لموسم ثانٍ، عُرض في 2 يناير (كانون الثاني) 2023. لكن جاءت رياح الجمهور بما لا تشتهي سفن “فوكس”، وخيب المسلسل التوقعات.

وبحسب الموقع، أعربت إدارة الإنتاج في البيان عن السعادة والمتعة بالإبحار في عالم “جزيرة الخيال”، لكن بما أن الموسم الثاني لم يمتلك قوة جذب المشاهدين، وفشل بتحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات، رغم انضمام شركة “سوني بيكتشرز” إلى الإنتاج، لم يعد “أمامنا إلا الهروب إلى الأمام واتخاذ القرار الصائب بالتوقف عن إنتاج العمل”.
 
يُشار إلى أن المسلسل هو نسخة مستحدثة من مسلسل قديم عرض للمرة الأولى عام 1977، من بطولة ريكاردو مونتالبان، ثم نسخة ثانية عام 1998 من بطولة مالكولم ماكدويل.

إلى الأعلى