أخبار عاجلة
هكذا ردّت جورجينا رودريغيز على شائعات توتر علاقتها مع رونالدو

هكذا ردّت جورجينا رودريغيز على شائعات توتر علاقتها مع رونالدو

متابعة بتجــرد: ردّت عارضة الأزياء العالمية، جورجينا رودريغيز على كل الشائعات التي طالت علاقتها مع شريكها، ووالد أطفالها، أسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو.

وكسرت جورجينا حاجز الصمت، الذي التزمته طوال الأيام الماضية، وأعلنت بطريقتها الخاصة أن كل ما يقال عن وجود أزمة حقيقية في حياتها وقرب انفصالها عن الدون ما هو إلا محض افتراءات، وكلام من نسج خيال صانعيه.

ولجأت سيدة الأعمال العالمية إلى أغنية المطرب الأميركي روميو سانتوس “سي يو موير”، التي يقول في كلماتها: “الحسد يخترع الشائعات، والنميمة تنشرها، ويصدقها الأبله”، وقامت المؤثرة العالمية بنشر مقطع من هذه الأغنية عبر خاصية “ستوري”، في حسابها الموثق بـ”إنستغرام”، الذي يتابعه قرابة الـ50 مليوناً.

ورغم أن جورجينا لم تعتد نشر تفاصيل حياتها الخاصة عبر منصات “السوشيال ميديا”، وعلى وجه الخصوص علاقتها بشريكها البرتغالي، ولم يسبق لها أن ردت على الأخبار التي تتناولها، فإن الشائعات التي طالتها هذه المرة لم تكن عادية أبداً، واكتسبت قوة كبيرةً جداً، وانتشرت بشكل واسع، ما جعلها استثناءً حقيقياً، فرض عليها نفي الأمر بأسلوبها الخاص قبل أن يزداد الحديث عنه، وتنسج القصص من حوله.

وكانت وسائل إعلام عالمية أكدت، مساء الأربعاء الماضي، أن الزوجين الشهيرين فقدا أعصابهما قبل الصعود إلى سلم الطائرة، وقاما بالصراخ على بعضهما بصوت مرتفع أمام الآخرين.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن رونالدو غير راضٍ عن أسلوب حياة جورجينا، التي تقضي كل أوقاتها بمراكز التسوق بالرياض، وتقوم بإنفاق الكثير من الأموال، وأن الأسوأ من ذلك كله أنها باتت تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق. وهو الأمر الذي أرادت جورجينا نفيه بطريقتها من دون أن تتحدث بكلمة واحدة أبداً.

من جانب آخر، حاول مدرب منتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، تحفيز رونالدو بعد النكسات الأخيرة التي تعرض لها، فصرح مارتينيز بأن رونالدو مهم جداً للمنتخب، مؤكداً أنه سيعتمد عليه في المباريات المقبلة، رغم تقدمه في العمر، وحتى مع ابتعاده عن الملاعب الأوروبية.

وقال المدرب الإسباني، واصفاً الدون: “إنه لاعب وشخص مهم جداً في غرفة تبديل الملابس، إنه لاعب في مركز رئيسي كمهاجم، يُمكنه إحداث الفارق في أي وقت، لديه خبرة كبيرة. ولا يُوجد لاعب آخر في العالم خاض 198 مباراة دولية، وهذا أمر ثمين جداً بالنسبة إلينا”.

إلى الأعلى