أخبار عاجلة
عشية عرضه.. هذا ما كشفته هدى حسين عن مسلسل “ملح وسمرة”

عشية عرضه.. هذا ما كشفته هدى حسين عن مسلسل “ملح وسمرة”

متابعة بتجــرد: تنتظر الفنانة الكويتية، هدى حسين، ردة فعل الجمهور على مسلسلها الدرامي الجديد “ملح وسمرة”، الذي سيبدأ عرضه اعتباراً من مساء يوم غد الأحد، كأول مسلسل درامي عربي يعرض بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني.

وقالت هدى، في تصريحات صحافية عن العمل، إن مسلسل “ملح وسمرة” يطرح قضايا اجتماعية جريئة، تتوجه إلى أفراد الأسرة بالكامل، فيها أناقة الكتابة وعمقها، وتحمل تميز الإخراج وإبداعه.

والعمل من تأليف حمد الرومي، وإخراج علي العلي، وتشارك إلى جانب هدى في بطولته، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: فاطمة الصفي، جمال الردهان، سحر حسين، عبدالله الطراروة، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، وعبدالله البلوشي.

وتؤدي هدى شخصية “هند”، وهي ممرضة في الخمسين من عمرها، مجتهدة في عملها كممرضة في المستوصف، ولها شعبية واسعة وسط العاملين معها، وتقدير كبير من المرضى، إثر عملها كممرضة لأكثر من 30 عاماً، تحوّلت بعدها إلى رئيسة قسم التمريض في المركز. وهي متزوجة من “أنور”، الذي يقدم شخصيته جمال الردهان، ناظر المدرسة العصامي، الذي استطاع استثمار ورث والده بشراء بناية، واستثمار مدخولها. الحب الصادق بين الزوجين جعلهما نموذجاً يحتذى من الجميع، أولهم أولادهم الأربعة، ولكل من هؤلاء قصته وحكايته.

وتجد هدى أن الدراما مرآة لأي مجتمع، ودورها طرح قضايا المجتمع، ورصد الواقع، وترك الآراء والحلول للجمهور، ومن هذا الباب ترفض هدى أن تقع الدراما أسيرة عناوين قليلة، مثل: الزواج، والطلاق، والخيانة، وتجاهل طرح الكثير من المواضيع المهمة والمؤثرة في الحياة، ومن هذا الجانب تسعى لتقديم أعمل ذات قضايا مهمة، برؤية درامية نقدية ومعالجة مختلفة عما قدم سابقاً.

وتؤشر هدى إلى أن شخصية “هند”، في المسلسل، تعاني “فوبيا” معينة، مبينة أن هذه المعاناة ستكون محركة لكثير من الأحداث في العمل الذي يمتد لثلاثين حلقة.

إلى الأعلى