أخبار عاجلة
بعد عام من خضوعها لعملية في قلبها.. هايلي بيبر تعلّق: “أنا ممتنة”

بعد عام من خضوعها لعملية في قلبها.. هايلي بيبر تعلّق: “أنا ممتنة”

متابعة بتجــرد: تحدّثت عارضة الأزياء هايلي بيبر يوم الاثنين عن مستجدات حالتها الصحية بعد مرور عام على إجراء عملية لإغلاق ثقب في قلبها.

ونشرت النجمة في حسابها الخاص على إنستغرام عبر خاصيّة “ستوري” صورة قديمة لها من سرير المستشفى في اللحظات التي تلت خضوعها للعملية الجراحية.

وأرفقت بيبر المنشور بتعليق شرحت فيه: “في هذا الوقت من العام الماضي، أجريت عملية لإغلاق ثقب في قلبي يُعرف باسم PFO (الثقبة البيضوية السالكة) بعد إصابتي بسكتة دماغية عابرة”.

وأردفت: “أنا ممتنة جداً لأنه تم العثور على هذا الثقب وإغلاقه وأنا ممتنة لأطبائي الرائعين. بعد عام، أشعر بأنني قويّة وبصحة جيدة”.

يشار إلى أنّه تم نقل هايلي بيبر في آذار (مارس) من العام الماضي إلى المستشفى بعدما أصيبت بأعراض شبيهة بأعراض السكتة الدماغية أثناء تناولها وجبة الإفطار مع زوجها جاستن بيبر.

وكانت النجمة قد سردت لمتابعيها على “انستغرام” و”يوتيوب” تفاصيل أزمتها الصحية في فيديو مدته 12 دقيقة، مشيرةً إلى أنها شعرت بألم غريب في ذراعها اليمنى أثناء تناولها الطعام مع زوجها وتخدرت أطراف أصابعها وعجزت عن الكلام.

وشرحت أنها توترت بشدة عندما استمر وجهها بالتدلي لنحو 30 ثانية، وعانت كي تجيب على أي سؤال يُطرح عليها.

وتابعت: “في الوقت الذي وصلت إلى غرفة الطوارئ، كنت أستعيد حالتي الطبيعية، واستطعت أن أتكلم… ولم يكن لدي أي مشكلة بوجهي أو يدي”.

إلى الأعلى