أخبار عاجلة
دينا: “المرأة التي تعرَّضت للختان حياتها ناقصة ومعيوبة”

دينا: “المرأة التي تعرَّضت للختان حياتها ناقصة ومعيوبة”

متابعة بتجــرد: أكدت الفنانة دينا أنّ ختان الإناث، يتسبب في أن تعيش المرأة معاناة مستمرة، وتشعر بأنَّ حياتها ليست كاملة، ما يترتب عليه المزيد من النتائج السلبية على حالتها النفسية والصحيّة.

وقالت دينا، خلال تصريحات تلفزيونية: “الختان يجعل السيدة معيوبة، وله نتائج سلبية على حياتها الزوجية، وهذا النقص الكبير في حياتها هي فقط من تشعر به، وهذه هي رسالتي من الشخصية التي جسدتها في مسلسل حضرة العمدة”.

وأضافت الفنانة المصرية: “المرأة التي تعرضت لتجربة الختان تشعر بتضارب كبير… هي ليست سيئة بالعكس امرأة جميلة لكن لديها مشكلة ليست بيدها، وعليها أن تعالجها وعلى زوجها أن يساعدها في ذلك”.

واختتمت: “لقد سعِدت برد فعل الجمهور على دوري في المسلسل، حيث أكدوا أنني قدّمت عملاً مختلفاً، وأصدقائي جميعهم قالوا لي إنهم تأثروا به”.

يذكر أن “حضرة العمدة” عُرض في الموسم الرمضاني الماضي من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح ، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

إلى الأعلى