أخبار عاجلة
الجمهور ينتقد شروط دخول حفل علي الحجار بالأوبرا المصرية

الجمهور ينتقد شروط دخول حفل علي الحجار بالأوبرا المصرية

متابعة بتجــرد: كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان الكبير علي الحجار، بدار الأوبرا المصرية، والذي يحييه بمصاحبة فرقته الموسيقية، يوم الخميس الموافق 4 أيار(مايو) عن شروط الدخول للحفل، والتي انتقدها الكثيرون واعتبروها شروطاً مشددة ومبالغاً فيها.

ونشرت الشركة الشروط والتي منها، فتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً، غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات، الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، الالتزام بالدخول من البوابة المخصصة للتعقيم، الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية ويلزم ارتداء بدلة كاملة وكرافت، ممنوع التصوير، ممنوع دخول الأطفال الأقل من سبع سنوات، غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجره واستلام تذكرته، الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافة آمنة بين الجمهور.

وأكد العديد من الجمهور أن هذه الشروط تعد مبالغاً فيها في الوقت الحالي خاصة أنها تعد ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والذي أصبح نادر الوجود في الوقت الحالي.

ويقدم الحجار في الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أعماله منها “بوابة الحلواني”، “الزين والزينة”، “على قد ما حبينا”، “عارفة”، “الليل وآخره”، “مكتوبالي زي الهوى”، “بطلة حكايتي”، “تجيش نعيش”، “العروسة”، “لما الشتا”، “اضحك لوجه الله”، بالإضافة إلى باقة من أحدث أعماله.

وكانت الشركة المنظمة للحفل، قد طرحت التذاكر منذ أيام، وجاء الإقبال عليها بشكل كبير

إلى الأعلى