أخبار عاجلة
ميغان تراينور تعتذر بعدما شتمت المعلمين

ميغان تراينور تعتذر بعدما شتمت المعلمين

متابعة بتجــرد: اعتذرت النجمة العالمية ميغان تراينور من المعلمين والمعلمات بعدما شتمتهم خلال مقابلتها مع تريشا بايتس عبر بودكاست “Workin’ On It”.

وخلال المقابلة، تطرقت ميغان وزوجها وتريشا إلى إخفاقات نظام التعليم في الولايات المتحدة بخاصة لناحية العدد الكبير من حوادث إطلاق النار التي تحصل في المدارس وأعربوا عن تخوفهم من تصرّفات المعلّمين والمتنمرين المحتملين.

وفي سياق الحديث، يمكن سماع ميغان وهي تقول: “تباً للمعلمين والمعلمات” ما أثار امتعاض كثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي وهو ما دفع بميغان إلى تقديم اعتذار علني عن الموضوع.

ونشرت النجمة مقطع فيديو في حسابها الخاص على “تيك توك”، اعتذرت فيه من الأساتذة، إذ قالت: “إلى معلمي تيك توك ومعلمي العالم، لقد أهنت مؤخراً الأساتذة خلال إحدى البودكاست وهذا ليس ما أشعر به على أرض الواقع”.

وتابعت: “كنت أشعر بالانفعال لأننا كنا نتحدث عن موضوع إرسال أولادنا إلى المدارس هنا في الولايات المتحدة وكم هو أمر مروّع”.

واعترفت ميغان أنها لم تقد التعميم في كلامها شارحة: “لم أقصد أن أقول هذا عن كل الأساتذة. أنا أحب الأساتذة وأقاتل من أجلهم. أعتقد أن وظيفتهم من أصعب الوظائف وأنهم لا يتلقون أجراً كافياً مقابل ذلك. هم أقل من يتم تقديرهم في حين أنهم من يبروننا”.

وأردفت: “لا أريد أن أختلق الأعذار. أريد فقط أن أقول أنا آسفة للغاية. أعتذر من كلّ معلم أو معلمة شعر بالسوء مما قلته. وسأذكر نفسي بأن كلماتي يمكن أن تكون لها تداعيات وسأنتبه أكثر لما أقوله”.

@meghantrainor @galsgotmoxie ♬ original sound – Meghan Trainor
إلى الأعلى